زواج سوداناس

وزير التربية بالخرطوم يتسلم نتائج التحقيق والتوصيات حول قضية مدرسة الاتحاد العليا



شارك الموضوع :

امتدح الدكتور فرح مصطفى عبد الله وزير التربية والتعليم بولاية الخرطوم الجهود الكبيرة التي بذلتها لجنة التقصي حول قضية مدرسة الاتحاد العليا بالخرطوم، مؤكداً أن اللجنة التي تم تشكيلها بقرار منه قامت بعملها بكل حيادية، مشيداً بالتوصيات التي نادت بها في سبيل معالجة كل الملاحظات بالمدرسة.
جاء ذلك خلال تسلمه نتائج التحقيق والتقصي حول ما أثير حول مدرسة الاتحاد العليا بالخرطوم بعد أن انتهت اللجنة التي شكلها من إعداد تقريرها النهائي.
وأشار د. فرح إلى أن وزارته من خلال رؤيتها للحد من المشكلات في مدارس الخرطوم، تلتزم بتوفير أفضل السبل لإيجاد بيئة تعليمية آمنه تنمي الشخصية الإيجابية وتدعم إشراك أولياء الأمور ومؤسسات المجتمع في العملية التربوية، بما يعزز التوقعات الإيجابية تجاه أداء الطلاب وتصرفاتهم ليصبحوا مواطنين مسؤولين في مجتمع حضاري متقدم.
وكانت اللجنة التي رأسها مدير الإدارة العامة للقياس والتقويم التربوي، وضمت مدير الإدارة العامة للتدريب والتعليم قبل المدرسي ومدير إدارة التعليم الأجنبي مقرراً، سجلت عدداً من الزيارات، والتقت أولياء الأمور وإدارة المدرسة، كما قامت بالوقوف على البيئة المدرسية ومكونات العملية التعليمية، وعقدت اجتماعات متواصلة حتى خلصت إلى التوصيات التي تم عرضها على الوزير لدراستها واتخاذ ما يلزم.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *