سياسية

البرلمان يُناقش انضمام السُّودانيين لـ “داعش”


كَشَفَت لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان، عن مُناقشة عَدَدٍ من القضايا في الأيام المُقبلة من ضمنها انضمام السُّوانيين لـ “داعش” مع الجهات الأمنية المُختصة قبل بداية الدورة البرلمانية الجديدة. 
وقال رئيس لجنة الأمن والدفاع بالبرلمان أحمد التهامي في تصريحات صحفية أمس الاثنين: “إنّ لجنته ليسـت لديها معلومات وإحصائيات بعدد السُّودانيين المُنضمين لدولة الخلافة الإسلامية داعش”. 
وفي سياقٍ آخر، أكّد رئيس لجنة الأمن والدفاع، هُدوء الأوضاع في الحدود السُّودانية الأثيوبية، مُشيراً إلى نزوح 400 أسرة أثيوبية بالمناطق الحدودية بولاية القضارف في الشريط الحُدودي

التيار


‫2 تعليقات

  1. سبحان الله ، ليست مشكلة أن ينضم الشباب للاحزاب الشيوعية او العلمانية ، ليست مشكلة أن ينضم الشباب للاحزاب الليبرالية والديموقراطية ، ليست مشكلة ان ينضم الشباب للطرق الصوفية او أنصار السنة ، ولكن المشكلة كل المشكلة تكمن في إنضمام الشباب لإخوانهم الموحدين في دولة الإسلام ، المشكلة عند القوم هي أن يقوم الشباب المسلم بالتصدي للحملة الصليبية الأمريكية على المسلمين ، المشكلة عندهم أن يذهب الشباب الى دولة تطبق الشرع كاملاً ولا تخشى أحد ، المشكلة بالنسبة للقوم هي أن ينضم الشباب لدولة الاسلام التي تحشد ضدها تحالف صليبي صفوي صهيوني يضم أكثر من 65 دولة!!!
    مالكم كيف تحكمون؟؟