زواج سوداناس

منشق عن حزب الله للسعودية .. نصرالله يرسل هؤلاء للحج .. فاحذروهم


حسن نصر الله في خطاب علني: اسرائيل خطر على المنطقة وإزالتها مصلحة وطنية

شارك الموضوع :

حذر منشق عن حزب الله، من مخطط حسن نصرالله وإيران بإحداث فوضى وتخريب خلال موسم الحج في مكة عقب قرار حزب الله بمنع إرسال قياداته وأنصاره لأداء الفريضة، بينما يرسل قتلة من سرايا المقاومة.

وكتب منشق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريدة بعنوان: “تحذير.. بينما يمنع ?حزب الله? مناصريه من الحج يرسل زعران ?سرايا المقاومة? الذين لم يدخلوا المساجد يوماً ولا حتى لأداء صلاة الجمعة”.

“سرايا المقاومة” تشكلت عقب مقتل هادي نصرالله، بدأ حزب الله العمل على هذه المجموعات في مختلف المناطق اللبنانية ودعمها بدورات عسكرية وسلاح وأموال وبطاقات، وتسهيل المرور على الحواجز الأمنية من دون أن يتعرض لهم أحد بكلمة.

وكانت وسائل إعلام لبنانية، قال أمس الثلاثاء، إن ميليشيات حزب الله، المرتبطة بإيران، منعت قياداتها وعناصرها من أداء الحج هذا العام، في خطوة تؤكد سعي طهران وأذرعها الخارجية إلى تسييس هذه الفريضة الدينية.

وكشف تلفزيون “الجديد”، في تقرير، أن الحزب أصدر “لأول مرة قراراً تنظيمياً يمنع فيه كوادره ومحاربيه من أداء فريضة الحج لهدا الموسم تحت طائلة الفصل بذريعة مخالفة التكليف الشرعي”.

وقرار الحزب يأتي، على الأرجح، استجابة لقرار مرجعتيه الدينية والسياسية المتمثلة بما يسمى الولي الفقيه، أي المرشد الإيراني، علي خامنئي، الذي كان قد منع الإيرانيين من أداء فريضة الحج.

وكانت السلطات الإيرانية حرمت في مايو الماضي مواطنيها من أداء الفريضة التي تعد الركن الخامس في الإسلام، بعد أن رفضت توقيع محضر إنهاء ترتيبات الحج مع السعودية.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فتى الشرق العظيم المهدي فتى الساحل الأنشوش المصري .

        عفوا صححوا العنوان اسمه منشق عن حزب اللات وليس حزب الله ، وأنا أدعو وأطالب بمنع دخول كل كلاب الشيعة الروافض وليس روافض إيران فحسب بل كل الشيعة الروافض في العالم من دخول مملكة الحجاز بل امنعوهم من دخول الجزيرة العربية وكل مناطقنا وبلادنا السنية الكفرة الغلاة عباد القبور وابو لؤلؤة المجوسي أتباع عبدالله ابن سبأ اليهودي الذي ما دخل الإسلام إلا تقية المحرف المبدل لدين الله .

        الرد
      2. 2
        سوداني

        حسن نصر الله ( زميرة ) عنوان اللؤم والخبث فعندما فر أهل الجنوب إبان المسرحية مع إسرائيل استقبلهم السوريون في بيوتهم وأطعموهم من طعامهم، ولكن الشيعة بطبعهم الخبيث لم يحفظوا الجميل وحينما جاءت الثورة السورية وقفوا مع الطاغية بشار الأسد وأعملوا القتل والتنكيل واغتصاب حرائر سوريا وما نجا من بطشهم لا كبير ولا صغير، ولكن لم نستغرب هذا ولك نندهش فأمهات كتب الشيعة تدعوا لقتل أهل السنة بحجة أنهم ناصبوا أهل بيت رسول الله العداء، والشيعة مع إدعائهم حب أهل البيت ونصرتهم فهم يسيئون إليهم إبتداء من رسول الله صلى الله عليه وسلم وعلي وفاطمة والحسن وغيرهم ومن يريد أن يعرف ذلك فليبحث وسيأتيه الجواب صورة وصوت.

        الرد
      3. 3
        مسلم وكفى

        كلام مبهم وليس له دليل ( حذر منشق من حزب الله ) من هو المنشق؟ والغريب في الأمر ينقاد الجميع لشتم الشبعة وهو هدف اليوست لذلك أتمنى أن لا ينجر السودانيين بالذات الى الانحياز لطرف دون الأخر لان المتابع لمجريات الأحداث يرى باننا ليس لنا لا ناقة ولا جمل في ما بحدث

        الرد
      4. 4
        انجلينا

        عندكم كم دين يا فتى الشرق المخنث ؟؟؟؟؟ لناس تتوحد فى كل شئ وانتم يا شوداذ الافاق تنخرون فى بعضكم …افيدونا الشيعة هم غير مسلمين ؟؟؟طيب بيمشو الحج ليه؟؟؟؟؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *