زواج سوداناس

لجنة الصحة بالبرلمان: مستشفى الخرطوم للعلاج بالأشعة والطب النووي يحتاج تدخلات عاجلة



شارك الموضوع :

كشف رئيس لجنة الصحة والبيئة والسكان بالمجلس الوطني صالح جمعة، عن حوجة مستشفى الخرطوم للعلاج بالاشعة والطب النووي، الى تدخلات عاجلة على المستويين الاداري والعام، ولفت الى وجود ترهل في اعداد الكوادر الادارية بالمستشفى، وشدد في الوقت ذاته على ضرورة الاهتمام بالكوادر العاملة وبيئة العمل.
وفيما يختص بمنح المشرفين حوافز وصلت الى (68) مليون و( 521) الف جنيه، رغم اعطاب الاجهزة وتردي بيئة العمل، قطع جمعة في تصريح لـ (الجريدة) امس، بمتابعة الامر.
وكان جمعة قد كشف في تصريحات سابقة عن تقديم مسودة قانون لتنظيم الأجهزة النووية والإشعاعية المستخدمة لأغراض سلمية وطبية، خاصة في علاج أمراض السرطان وكيفية التعامل معها بعد انتهاء صلاحيتها حتى لا تؤثر على المواطن، وأكد أن مستشفى الذرة والمستشفيات الشبيهة ستجد الاهتمام اللازم .

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عبدالله

        جهد مقدر يقوم به منسوبي هذا المستشفى، حدثني مقيم بالسعودية بعد تشخيص حالته (بورم) و و . وتكلفة العلاج اكثر من 20 الف ريال . رجع البلد وراجع هذا المستشفى وتعالج بأقل من 300 ريال ، يعني علاج مجاني .. وأشاد بمنسوبي المستشفى وكيفية العمل وورديات متواصلة .. أهدوا لهم (ورده) الساده النواب بدلا من الشك والتطريز.. وكلام لا يطرب أحد، المحاسبة مطلوبة بعد الدعم والدعم وبدلا من دعم اللجان بالسيارات و و . وجهوا كل الدعم لمثل هذا المستشفى . اللهم لطفك.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *