زواج سوداناس

حجاج: طعامنا العدس والزبادي رغم الكلفة الباهظة



شارك الموضوع :

شكا حجاج ضمن البعثة السودانية من رداءة الطعام المقدم لهم، وأوضحوا أنهم يعتمدون على أنفسهم في شراء الطعام بدلا عن الوجبات المقدمة لهم في السكنات والفنادق، وكشف حجاج عن مبالغ إضافية ينفقونها في الأكل بسبب الوجبات الرديئة التي تقدم لهم من قبل إدارة الحج والبعثات هناك، ولفتوا إلى أن الرسوم المقررة عالية مقابل الوجبات المتواضعة المتمثلة في العدس، والزبادي في بعض المرات.

اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        ربنا يتقبل وحج مبرور وذنب مغفور انشاء الله

        جشع الوكالات وما يحصل في السودان ينعكس على شعبه حتى في بيت الله الحرام

        كلوا بيلغب مافي اي ثقة في مسؤول

        اللهم اجرنا من الظالمين
        اللهم اجرنا من الفاسقين
        اللهم اجرنا من الحرامية والمنتفعين

        الرد
      2. 2
        سوداني وافتخر

        خلاص بدينا الفضائح متين ركيتوا قولوا بسم الله عايزين تحجوا ولاّ عايزين ترمرموا جنكم اكل ،، اصلا لمن يكون في نقه وخرخره في الحج زاتو ما كويس حجوا حجكم حتى لو اتظلمتوا وحصل ليكم تقصير ربنا بعوضكم خير ويرزقكم الاجر والخير

        الرد
        1. 2.1
          متسااااااائل

          كلامك جميل ، أحسن يحجوا ساكتين ويكسبوا الأجر وحساب ناس الحج على الله، لكن باقي ليك مجهود الحج دا ما عايز أكل يسند الجسم شوية؟ ولهذا لهم حق كان إشتكوا من سوء الأكل خصوصاً لمّا يكون الأكل المقدّم ليهم ما قدر القروش الشالوها منهم!!!! وللا رأيك شنو؟

          الرد
        2. 2.2
          عبد الله

          اول حاجة ده سوء ظن منك با سوداني .. بعدين عايز اسالك (اذا دخلت ليك مطعم ودفعت ثمن وجبة محترمة وقاموا جابوا ليك اقل وجبة ممكنة -في الكمية والنوعية- حيكون رد فعلك شنو ؟) جوابك علي السؤال حيوريك الناس دي متذمرة ليه. وبعدين انت عارف انو الناس دي بعض مرات بتجيب اكل ما بنفع مع كتير من الحجاج واسال الناس العايشو الحاجة دي.

          الرد
      3. 3
        زول

        ههههههه الحج اكبر نصبة مجانية في التاريخ البشري. الزول يدفع 30 الف ريال سعودي في اقل تقدير والتكلفة الفعلية اقل من 2 الف ريال، 28 الف ريال ببلاش تمشي للسعودية وقليل من الفتات يرمى لوكالات السفر في دولة الحاج.

        الرد
      4. 4
        زول نصيحة

        و لا جدال في الحج ,,,, سألوا الله القبول انتوا ماشين تتقربوا الى الله بالطاعات و اداء المناسك ,, ربنا يتقبل منكم و يوعدنا ان شاء الله السنة القادمة ,,, كلها ايم معدودات احتسبوها .. و ادعوا لكان السبب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *