زواج سوداناس

ضبط 100 عنصر استخباري إيراني ضمن بعثة الحج العراقية



شارك الموضوع :

كشفت مصادر أمنية عن ضبط عناصر تابعة لميلشيات شيعية مسلحة حاولت القدوم إلى السعودية من العراق بجوازات سفر مزورة، مبينة أن من بين هؤلاء عناصر من حزب الله اللبناني، وأخرى من الحرس الثوري الإيراني، يتبعون الأجهزة الاستخباراتية الإيرانية النشطة في العراق.
وبيّن المصدر الأمني العراقي: “توصلنا إلى معلومات دقيقة عن وجود عناصر من ميليشيات حزب الله اللبناني وحزب الله العراقي٬ وسرايا الخراساني٬ وكتائب العباس التابعة لإيران مباشرة بين قوائم الحجاج العراقيين٬ ولكن بأسماء وجوازات سفر مزيفة٬ وتم منع خروجهم من العراق، وكان عددهم نحو المائة”، وفقًا لصحيفة “الشرق الأوسط.
وأضاف: “بعض من تم القبض عليهم أدلى بمعلومات عن أنهم كانوا مكلفين بإثارة المشاكل والقلاقل في موسم الحج٬ وأن ذلك سيكون مردوده سلبيًّا تجاه العراق والحجاج العراقيين٬ كونه يأتي ليسيء لعلاقاتنا مع السعودية وهو ما تبحث عنه إيران”.

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        بالله شوف اولاد المتعة والحرام. جعل الله كيدهم في نحرهم. إذا اراد محمد بن سلمان أن يثلج صدورنا فليفتح الحدود مع اليمن والعراق، قسما بالله نخلي الشيعة والحوثيين يتمنو الموت وما يلقوهو وبعدها نقبل علي إيران.

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        هههههههه والله يا أبوكريم انت اكبر مزحة طيب ما اولى حلايب وشلتين ولا حتى الفشقة ؟؟؟؟؟ أأنت سودانى ياخسسسسس عليك بيتك به مابه وتتحدث عن بيوت الناس …..نفسى بس أعرفك انت من اى جهة وقبيلة…وتغسم بالله كمان !!!! منتهى اللعب بالعقول

        الرد
        1. 2.1
          Ahmed

          تعالي نعمل وي وي ب 15 جنية

          الرد
      3. 3
        إنسان

        الناس ديل ما يتعظوا من اصحاب الفيل.
        يا ناس النيلين الاسمها انجلينا دي ما قادرين تحظروها. تعليقاتها كلها مسيئه للبلد. هي مالها و مال حلايب.

        الرد
      4. 4
        عابر سبيل

        يا أنجلينا يا سجم الرماد خلينا في حالنا وأمشي حلي مشاكلكم القبلية وخاصة بين الدينكا الذين يريدون الهيمنة على الآخرين وبين النوير الشرسين اللي بحاولوا جماعة سلفا ابعادهم عن السلطة والثروة.
        بعد ما تحلي المشكلة العويصة دي وتتصالحوا مع أنفسكم وترفعوا من شأن دولتكم الوليدة والتي فشلت في أول اختبار في التعايش السلمي … بعدين تعالي واتكلمي عن مشاكلنا.

        سمعتي الكلام دة وللا أعيدوا ليك تاني. يلا غوري من هنا من غير طرد.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *