زواج سوداناس

حالة الطوارئ في ريال مدريد بسبب غاريث بيل



شارك الموضوع :

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني حالة الطواريء في الفترة الحالية من أجل إقناع اللاعب جاريث بيل جناح الفريق بالتوقيع على عقد جديد مع النادي خلال الفترة المُقبلة.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي تُجهِّز للجناح المتميز عقداً جديداً يمتد حتى ست سنوات قادمة، حتى عام 2022، مع حصوله على راتب سنوي لا يتخطى حاجز الـ10 ملايين يورو.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن اللاعب ووكيله قد تحدَّثوا في مفاوضاتهم مع إدارة الميرينجي مُطالبين بحصول بيل على راتب يُقدَّر بـ17 مليون يورو، أي أقل بمليون يورو من راتب المهاجم البرتغالي للفريق كريستيانو رونالدو.

في حين أشارت “سبورت” إلى أن جوناثان بارنيت وكيل اللاعب الدولي الويلزي لم يُضِع أي وقت وأعلن عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع موكله في الفترة القادمة.

وألمح بارنيت إلى أن جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر على أتم الاستعداد لتقديم راتب سنوي يُقدَّر بـ20 مليون يورو من أجل ضمه إلى ملعب أولد ترافورد في الميركاتو الصيفي القادم.

يُذكر أن السبيشيال وان كان قد نجح في إبرام أكبر صفقة في التاريخ خلال الميركاتو الصيفي المُنصرم، وهي التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي بول بوجبا من نادي يوفنتوس الإيطالي مُقابل ما يتخطى الـ105 مليون يورو.

يوروسبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *