زواج سوداناس

شبيه إبراهيموفيتش يُشعل شوارع “مانشستر”



شارك الموضوع :

خطف شبيه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الأنظار في شوارع مدينة “مانشستر” وذلك قبل مباراة “الديربي” المنتظرة السبت القادم. حيثُ فاجأ الناس المتواجدين في الساحات والمراكز التجارية بظهوره المدهش ورسم البسمة على وجوه الجماهير.

وخرج شاب من مشجعي مانشستر يونايتد يشبه كثيراً النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى شوارع مدينة “مانشستر” رفقة كاميرا خفية، وذلك بغية رصد ردود فعل الناس هناك على ظهور “السلطان” السويدي بهذه الطريقة وبشكل مفاجئ.

في بداية الفيديو انطلت الخدعة على امرأة كانت داخل حديقة، حيثُ اقترب منها شبيه “ايبرا” وبدأ يحدثها ويتبادل معها الضحكات. وبدت المرأة في غاية السعادة بسبب تواجد الشاب بقربها حتى أنها أخذت صورة “سيلفي” معه ولم تصدق نفسها.

وقبل أن يغادر أطلعها الشاب على أنه ليس إبراهيموفيتش وهذه مجرد خدعة وأشار إلى الكاميرا الخفية الموجودة خلف الشجرة. بعد ذلك انتقل إلى محيط ملعب “أولد ترافورد” حيثُ بدأ يفاجئ الناس والمارة الذين اعتقدوا أن إبراهيموفيتش يتجول في شوارع المدينة قبل مباراة “الديربي”.

وتجمعت الجماهير حول الشاب الذي كان يرتدي قميص إبراهيموفيتش وبدأت تأخذ الصور التذكارية معه حتى بعد أن أطلعهم على هويته الحقيقية وأنه ليس النجم السويدي، وذلك لأن فرصة الحصول على صورة مع رجل يشبه “السلطان” لن تتكرر أبداً.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *