زواج سوداناس

“وصلة غزل” جديدة من ترامب لبوتن



شارك الموضوع :

واصل المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، عبارات “الغزل” بالرئيس الروسي فلاديمير بوتن، وقال إنه أفضل من نظيره الأميركي باراك أوباما.

وقال ترامب في لقاء تلفزيوني، الأربعاء، ظهر فيه هو ومنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون الواحد تلو الآخر، عن الرئيس الروسي “إذا كان يقول أشياء عظيمة عني فإنني أقول أشياء عظيمة عنه.” وأضاف “إنه زعيم أفضل إلى حد بعيد من رئيسنا.”

وكان ترامب أشاد في أكثر من مناسبة بالرئيس الروسي، وقال عنه في ديسمبر الماضي إنه “قائد قوي ومتمكن. خلال السنوات الماضية احترمه (الروس) بوصفه قائدا. اعتقد أن (شعبيته) تصل إلى 80% في حين أن أوباما يحظى ب 30 إلى 40 في المئة.”

بدوره كان بوتن قد امتدح ترامب، ونقلت عنه وكالات الأنباء الروسية قوله إن ترامب “رجل لامع وموهوب” وهو “المرشح المفضل بلا منازع في السباق الرئاسي”.

ولا يوفر ترامب جهدا في حملته الانتخابية في توجيه الانتقادات اللاذعة لأوباما وكلينتون، واتهمهما في أكثر من مرة بالوقوف وراء تأسيس تنظيم داعش المتطرف.

وتقام انتخابات الرئاسة الأميركية في نوفمبر المقبل، ويحاول ترامب إعادة الجمهوريين إلى البيت الأبيض. في حين تحاول كلينتون أن تكون أول سيدة ترأس الولايات المتحدة.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *