زواج سوداناس

للشغوفين باللعبة.. جولة لصيد البوكيمون وتناول الطعام في دبي



شارك الموضوع :

يبدو بأن الشغف بلعبة البوكيمون غو، دفع بأفكارٍ جديدة لدى المستثمرين الذين نظموا جولة لصيد البوكيمون في دبي القديمة بالإمارات وتناول الأطعمة الخفيفة مقابل 350 درهمًا.

هل حاولت إمساك “دراجونت”، و”ويجليتوف” أو “لابراس” في مدينة دبي؟، ما رأيك في فعل ذلك بينما تلتهم بعض الوجبات الخفيفة اللذيذة، في مخابئ الجواهر بالطريق؟.

وجدت شركة “فوود تورينج” و”فراينج بان أدفينتشرز” و”غولف فوتو بلاس” طريقة للجمع بين شغف البلد بلعبة “بوكيمون غو” والطعام، في حدث فريد من نوعه في جولة “مسارات لم تشاهدها من قبل”.

وتبدأ جولة صيد البوكيمون في دبي القديمة في الـ 29 من سبتمبر، وستسمح للمعجبين المتحمسين للعبة أن يتتبعوا ويطاردوا الشخصيات، عبر 18 محطة بوكيمون، واحتضان البيض في أزقة “بر دبي” و”ديرة”، ولا تقلق إن كنت جديدًا على اللعبة، فالمضيفان عرفة أحمد وناتالي مؤسّسا الجولة، سيوفران نصائح وتلميحات على مدى الطريق.

سيتاح لك التزود بالطاقة للمطاردة التي مداها 5.5 كم، عبر تذوق الوجبات الخفيفة، والحلويات بما في ذلك “بخروادي” الهندي/ (وجبة هندية خفيفة حارة)، وفطائر الإمارات المحلاة، وبيض الشاي الصيني، والشاي، والشاورما، والمعكرونة الإيرانية المجمدة.

وسوف تقرض “فراينج بان ادفنشرز” الزوار 10 هواتف سامسونج سمارت فون، تم تحميل اللعبة عليها للمشاركين الراغبين في التجربة.

تبدأ جولة صيد البوكيمون في دبي القديمة خارج محطة مترو “الغبيبة” في برّ دبي الساعة الـ 5 مساءً في التاسع والعشرين من سبتمبر، وتنتهي بالقرب من محطة مترو “الاتحاد” في ديرة.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *