رياضية

بعد شفايني.. ضحية جديدة لمورينيو ويوفنتوس في الانتظار


يبدو أن أيام اللاعب ماتيو دارميان الظهير الأيمن لـ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي داخل النادي باتت معدودة للغاية، وأصبح في طريقه للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية تقول أن اللاعب الدولي الإيطالي لم ينجح في الحصول على ثقة جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق من أجل الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة الفريق هذا الموسم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن السبيشيال وان البرتغالي يُفضِّل الاعتماد على اللاعب الدولي الإكوادوري أنتونيو فالنسيا في هذا المركز، نظراً لقدراته البدنية الرائعة وسرعته العالية وقدرته على الاختراقات.

في حين يبدو وأن دارميان لم يُقنع المُدرب السابق لنادي تشيلسي الإنجليزي بسبب قِصر قامته وعدم قدرته على الالتحام بدنياً بشكل كبير، مما يفتح باب رحيله عن ملعب أولد ترافورد في الفترة القادمة.

وأشارت الصحيفة الصادرة في تورينو إلى أن هذا الخبر يُعد ساراً للغاية بالنسبة لـ نادي يوفنتوس الإيطالي والذي يرغب بقوة في التعاقد مع دارميان لتدعيم الناحية اليُمنى للفريق في الموسم الحالي 2016-17.

ويرغب ماسيميليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز في ضم اللاعب الدولي الإيطالي إلى ملعب يوفي أرينا في يناير/كانون الثاني المُقبل لتعويض الرحيل المُحتمل للاعب ستيفان ليشتشتاينر عن الفريق في نفس التوقيت تقريباً.

يُذكر أن نادي مانشستر يونايتد لن يقبل برحيل اللاعب صاحب الـ26 عاماً مُقابل مبلغ أقل من 20 مليون يورو، وهو الطلب الذي لن يقدر نادي يوفنتوس على القبول به، ما قد يُعكِّر عملية إتمام الصفقة.

يوروسبورت