زواج سوداناس

رسمياً… الاتحاد الدولي يوجه الضربة الأقوى لقطبي مدريد



شارك الموضوع :

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم رسمياً عن تأكيده على العقوبة التي كان قد أعلنها سابقاً بإيقاف ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين عن الدخول في سوق الانتقالات لمدة عام كامل.

الموقع الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا” أكّد على أن قطبي العاصمة الإسبانية مدريد لن يدخلان الميركاتو طوال عام 2017، وسيكون أول تواجد لهما في السوق من خلال الميركاتو الشتوي لعام 2018.

وكان قد تقدَّم ناديي العاصمة الإسبانية مدريد بطعن على الحكم أمام الفيفا في الحُكم -الذي صدر في يناير/كانون الثاني الماضي- من أجل إزالة الحُكم، أو على الأقل تأجيل العقوبة، وهو ما حدث بالفعل وشارك الناديان في فترة الانتقالات الصيفية هذا العام 2016.

في حين ألمحت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن الناديين أمامهما خمسة أيام من أجل تقديم الحُجَج أمام محكمة التحكيم الرياضية “CAS”، حيث سيكون على المحكمة النظر من أجل البت في القرار النهائي خلال ثلاثة أشهر.

وكانت العقوبة التي أُعلنت في 14 يناير/كانون الثاني من قِبل الاتحاد الدولي، بسبب سقوط ريال وأتلتيكو مدريد في بعض الأخطاء الإدارية أثناء التعاقد مع اللاعبين الشباب تحت 18 عاماً.

وتقتضي العقوبة توقيع غرامة مالية على الناديين أيضاً، حيث سيدفع أتلتيكو مبلغاً يُقدَّر بـ900,000 فرانك سويسري “822,000 يورو”، وسيضطر الميرينجي لدفع مبلغ يُقدَّر بـ360,000 فرانك سويسري “328,000 يورو”.

يُذكر أن نادي برشلونة الإسباني كان قد تعرض لنفس تلك العقوبة من قبل، ولم يتمكَّن من التعاقد مع أي لاعب خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية من عام 2015 وعاد للتعاقد مع اللاعبين في يناير/كانون الثاني من عام 2016.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *