زواج سوداناس

برئاسة ابراهيم محمود: وفد رئاسة الجمهورية يؤدي واجب العزاء في وفاة ناظر الشكرية ابو سن



شارك الموضوع :

قدم وفد رئاسة الجمهورية برئاسة المهندس ابراهيم محمود حامد مساعد رئيس الجمهورية صباح الخميس واجب العزاء باسم رئيس الجمهورية ونائبيه والمؤتمر الوطني والاحزاب المشاركة في الحكومة والحوار الوطني قدموا العزاء في فقيد البلاد الناظر عوض الكريم محمد حمد ابوسن ناظر الشكرية .

وعدد مساعد رئيس الجمهورية خلال مخاطبته الحضور مآثر الفقيد والدور الوطني الذي قام به في جمع اهل السودان وتوحيدهم واعرب عن ثقة الرئاسة في الناظر الجديد احمد محمد حمد ابوسن وقدرته علي المحافظة علي تراث النظارة ومهامها مؤكدا الوقوف معه وتقديم العون والسند في كافة المجالات.
واشار الي ان مثل هذه الزيارة تعبر عن حرص الحكومة الاتحادية علي الحوار الوطني والتوافق والوصول الي السلام الدائم المنشود.

والي القضارف بالانابة دكتور الصادق قسم الله الوكيل عبر عن شكره لوفد رئاسة الجمهورية وتقديمه العزاء في فقيد البلاد مشيرا الي ان الادارة الاهلية ونظارة الشكرية لها دور كبير في خدمة وتطوير الولاية مشيدا بتوافق النظارة علي اختيار الناظر الجديد .
هذا وقد اعرب الناظر احمد محمد حمد ابو سن ناظر الشكرية الجديد عن شكره وامتنانه لوفد رئاسة الجمهورية مؤكدا المضي قدما في ذات الطريق والمحافظة علي العهود والمحافظة علي العهد لتقوم نظارة الشكرية بدورها في المجالات كافة.

القضارف 8-9-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *