زواج سوداناس

دعوة غريبة من مورينيو الى غوارديولا!



شارك الموضوع :

ينتظر الجميع مباراة القمة بالجولة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي ستجمع بين قطبي مانشستر، يونايتد وسيتي في ديربي المدينة الإنجليزية بالجولة الرابعة من البريميرليغ.

وما يجعل تلك المباراة ذات طابع مختلف ومثير أنها ستكون بين الأعداء جوزيه مورينيو المدير الفني للريد ديفلز وبيب غوارديولا المدير الفني للسيتزنز.

وبالرغم من العداوة والصراع الكبير بينهما خلال قيادتهما لقطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد أكدت الصحف الإنجليزية أن المدرب البرتغالي سيقوم بدعوة عدوه اللدود الإسباني من أجل مشروب بعد انتهاء لقاء الديربي.

رئيس رابطة الدوري الإسباني يسخر من ديربي مانشستر!

ويأتي ذلك كخطوة من سبشيال وان لتوطيد علاقته بالمدرب الإسباني بعد أن أصبحا أعداء بسبب الإعلام الإسباني والصراع بين العملاق الكتالوني والميرنغي مدريد.

يذكر أن المدرب البرتغالي هو من قدر على إيقاف هيمنة البلوغرانا في الملاعب الإسبانية والأوروبية وبدأ ذلك حين نجح في إيقاف القطار الكتالوني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010 بنادي إنتر ميلان.

فينغر يحرج مورينيو في مؤتمر السير أليكس

وذلك ما جعله يأتي إلى مدريد ويعود بالنادي الملكي وسك سيطرة واضحة من العملاق الكتالوني بقيادة مدربه بيب، وبالرغم من الصعوبة التي واجهها في البداية إلا أنه نجح في إحداث التغيير والعودة بالفريق الملكي من جديد.

يورو سبورت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *