زواج سوداناس

شاهد بالفيديو .. أرسنال يصعق ساوثهامبتون في الوقت القاتل



شارك الموضوع :

انتفض أرسنال أمام ضيفه ساوثهامبتون محولا تأخره بهدف إلى فوز قاتل بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقفز أرسنال للمركز الخامس بوصوله للنقطة السابعة، متأخرًا بفارق نقطة عن توتنام هوتسبير الرابع، بينما قبع ساوثهامبتون في المركز الـ18 برصيد نقطتين.

أحرز هدف ساوثهامبتون بيتر تشيك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، بينما سجل ثنائية أرسنال لورينت كوسيلني وسانتي كازورلا في الدقيقتين 29 و95.

المباراة شهدت المشاركة الأولى لأحدث صفقات النادي اللندني، شكودرن موستافي، الذي خاض الـ90 دقيقة كاملة.

وفشل ساوثهامبتون في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم أمام أرسنال – 3 مباريات متتالية – متلقيًا الخسارة الأولى منذ آخر خسارة بهدف أليكسيس سانشيز في 2014.

أحرز ساوثهامبتون الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة سددها لاعبه دوسان تاديتش، واصطدمت كرته بالعارضة ثم بظهر الحارس بيتر تشيك وسكنت الشباك.

ومن ركنية لأرسنال، فشل دفاع الضيوف في تشتيتها جيدا وصلت الكرة للمدافع الفرنسي كوسيلني الذي سدد الكرة بركلة مقصية سكنت الشباك، مدركا التعادل لفريقه.

واستمرت السيطرة لأرسنال وسط هجمات على استحياء لساوثهامبتون، حتى أن نسبة الاستحواذ بلغت في بعض الأحيان نسبة 60% للمدفعجية.

وكاد أوليفيه جيرو أن يقتنص الفوز لأرسنال، إلى أنه تعثر وسقط أرضا خلال محاولته اللحاق بالكرة التي حاول كازورلا تسديدها داخل المرمى.

وأنقذ بيتر تشيك مرماه من هدف قاتل، بتصديه لهجمة مركبة بدأت بتسديدة من على خط منطقة الجزاء ارتدت منه لمهاجم ساوثهامبتون الذي تابعها نحو المرمى لينقذها الحارس المخضرم مجددًا.

وظل أرسنال يعتمد طيلة الدقائق الأخيرة من عمر المباراة على العرضيات المرسلة لجيرو، دون جدوى.

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 91 حصل عليها جيرو، أحرز كازورلا هدف الفوز بتسديده في الزاوية اليمنى لحارس المرمى الذي قفز للجانب الأيسر.

وفي مباراة اخرى،، اكتسح توتنهام مضيفه ستوك سيتي بأربعة أهداف نظيفة.

ورفع توتنهام رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الرابع ، فيما توقف رصيد ستوك سيتي عند نقطة واحدة في المركز العشرين الأخير.

وسجل اهداف توتنهام سون هيونج مين (هدفين) في الدقيقتين 41 و56 وديلي آلي في الدقيقة 59 وهاري كين في الدقيقة 70.

كما فاز كريستال بالاس على مضيه ميدلسبره 2-1 ورفع كريستال بالاس رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني عشر فيما توقف رصيد ميدلسبره عند خمس نقاط في المركز الثامن.

وسجل هدفي كريستال بالاس كريستيان بنتيكي وويلفريد زاها في الدقيقتين 16 و47 فيما سجل هدف ميدلسبره دانييل سانشيز أيالا في الدقيقة .38 وحول واتفورد تأخره بهدفين أمام ويستهام إلى فوز 4 / .2 ورفع واتفورد رصيده إلى أربع نقاط في المركز العاشر فيما توقف رصيد ويستهام عند ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.

وسجل أهداف واتفورد أوديون إيجالو وتروي دييني وايتيام كابوي وجوزيه هوليباس في الدقائق 41 والأخيرة من الشوط الأول و53 و64 على الترتيب.

فيما سجل هدفي ويستهام ميشيل أنطونيو في الدقيقتين الخامسة و.33 وسجل كاليوم ويلسون هدفا في الدقيقة 80 قاد به فريقه بورنموث للفوز على ويست بروميتش 1 / صفر.

ورفع بورنموث رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف خلف ويست بروميتش صاحب المركز الثالث عشر.

وتعادل هال سيتي بشق الأنفس مع بيرنلي 1 / .1 وتقدم بيرنلي بهدف سجله ستيفن ديفور في الدقيقة 73 قبل أن يتعادل روبرت سنودجراس لهال سيتي في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع هال سيتي رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع كما رفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *