زواج سوداناس

شاهد بالفيديو.. برشلونة يسقط أمام ألافيس فى كبرى مفاجآت الدورى الإسبانى



شارك الموضوع :

تعرض فريق برشلونة لهزيمة مفاجئة أمام ضيفه ألافيس الصاعد حديثًا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب “كامب نو” فى إطار الجولة الثالثة من الدوري الإسبانى، لتكون أول هزيمة للبارسا فى كبرى مفاجأت الموسم الجديد، بعد فوزه فى الجولتين السابقتين.

جاء الهدف الأول لألافيس فى الدقيقة 39 عن طريق البرازيلى ديفيرسون، وتعادل المدافع جيريمى ماتيو فى الدقيقة 47 بعد انطلاق الشوط الثانى مباشرة، إلا أن الضيوف فاجئوا برشلونة مجددًا، وسجلوا هدف الفوز فى الدقيقة 64 عن طريق إيباى جوميز.

وشهدت المباراة عودة النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا للعب مع برشلونة لأول مرة فى الموسم الجديد، وذلك بعد انشغاله فى الفترة السابقة باللعب مع منتخب البرازيل، فى مباراتى الإكوادور وكولومبيا بتصفيات المونديال، وذلك بعد تتويجه مع السامبا بالميدالية الذهبية فى أولمبياد ريو دى جانيرو، والتى أحضرها معه فى مباراة اليوم والتقط بها عدة صور تذكارية مع زميله ومواطنه رافينيا ألكانتارا.

وجلس ليونيل ميسي على دكة البدلاء منذ بداية المباراة حيث فضل لويس إنريكى مدرب البارسا عدم الدفع به منذ البداية، نظرًا لأنه كان مصابًا فى الفترة الأخيرة، بعد مشاركته مع الأرجنتين أمام منتخب أوروجواى، والذى جلس نجمه لويس سواريز أيضاً بجانب ميسي، قبل أن يشاركا سوياً، ولكنهما لم يغيرا أى شىء فى نتيجة المباراة.

وحملت المباراة الرقم 100 فى سجل مشاركات لويس سواريز مع برشلونة، منذ انضمامه إلى الفريق فى 2014 قادماً من ليفربول الإنجليزى، علماً بأنه سجل 88 هدفاً مع الفريق فى الـ 99 مباراة السابقة بكل البطولات.

وشارك لاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس فى مباراته رقم 250 مع برشلونة، حيث كانت أول مباراة له مع البارسا تحت قيادة المدرب السابق بيب جوارديولا في 13 سبتمبر 2008 وكانت ضد راسينج (1-1)، وكان اللاعب في وقتها في سن الـ 20.

بهذه الهزيمة تراجع برشلونة للمركز الرابع فى ترتيب الليجا، برصيد 6 نقاط، خلف إشبيلية صاحب المركز الثانى بـ 7 نقاط، ولاس بالماس صاحب المركز الثالث بت 6 نقاط مثل البارسا، بينما يتربع ريال مدريد على الصدارة برصيد 9 نقاط.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *