زواج سوداناس

والي النيل الأزرق يؤكد حرص حكومته ورعايتها للمشروعات الداعمة لمسيرة التنمية



شارك الموضوع :

أكد الأستاذ حسين يس حمد والي ولاية النيل الأزرق حرص حكومة الولاية وكامل رعايتها للمشروعات الداعمة لمسيرة التنمية والخدمات التي تهم المواطنين بمحلياتهم المختلفة .
جاء ذلك لدي تدشين مشروع إصحاح البيئة بأحياء المك نايل والوفاق بجنوب مدينة الدمازين الذي أقامته منظمة نفرة السلام والنهضة بقيادة الأستاذ أحمد كرمنو أحمد المدير القطري للمنظمة بالتعاون مع وزارة الصحة الولائية ومحلية الدمازين وبمشاركة الأستاذ النذير فضل الله عمر وزير الثقافة والإعلام والسياحة والأستاذ الفاتح مالك إبراهيم معتمد محلية الدمازين .
ووجه الوالي وزارة الصحة ومحلية الدمازين بضرورة التعاون والتنسيق مع المنظمة في سبيل إنفاذ المشروعات الخدمية على مستوى المحليات.
ومن جانبه أشاد معتمد الدمازين بمبادرة المنظمة في مجال إصحاح البيئة ومكافحة الحشرات والباعوض بكافة أطواره ، مؤكداً حرص المحلية على إنجاح المشروع بالتعاون مع وزارة الصحة الولائية.
وثمن المدير القطري لمنظمة نفرة السلام والنهضة مواقف حكومة الولاية وحرصها على دعم التعاون والتنسيق مع المنظمة في المشروعات الخدمية والتنموية بالولاية، وأبان أن المنظمة تعكف على إعداد التحضيرات اللازمة لإنفاذ مشروع الأضاحي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        نقاااي

        من ما اسمع كلمة ( مسيرة ) بعرف الموضوع راجع للخلف
        قال مسيرة قال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *