زواج سوداناس

المطيع: تخلف 20 من حجاج السودان لأسباب مرضية



شارك الموضوع :

قال المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة المطيع محمد أحمد، رئيس بعثة الحج السودانية، إن عدد المتخلفين من حجاج السودان لم يتعدى الـ 20 حاجاً لأسباب مرضية، مؤكداً اكتمال وصول الحجاج إلى مشعري منى وعرفات، وهم بروح معنوية عالية.
وأعلن ترتيب تفويج حجاج الموسم الثاني إلى المدينة المنورة في الـ 15 من شهر ذي الحجة، فيما تم ترتيب عودة حجاج البحر الذين زاروا المدينة في الـ 16 من الشهر نفسه.

ودعا حجاج السودان إلى تجنب أماكن الزحام والالتزام بالمسارات المحددة وتجنب التعرض لأشعة الشمس، كما أوصاهم بالاكثار من الدعاء لأهلهم والوطن، والالتزام بالمواعيد المحددة لعودتهم للوطن.

كما أكد رئيس بعثة الحج السودانية التزام البعثة التام بموجهات وزارة الحج السعودية المتعلقة بالجداول الزمنية والمسارات المتصلة بجسر الجمرات والتي تصب في مصلحة الحجاج.

وأثنى في هذا الصدد بالدور السعودي الكبير في خدمة ضيوف الرحمن وتوفير الراحة لهم، وعلى رأسهم ملكها المفدى وولي عهده الأمين وولي ولي العهد ووزير الحج والمؤسسات الأهلية العاملة في مجال خدمة الحجاج.

وأشاد المطيع في حوار مع وكالة الأنباء السودانية بتجربة المسار الإلكتروني التي تم تطبيقها هذا الموسم بنسبة 100%.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        متسائل

        اها وال20 فرصةبتاعة المرضى عملتوا فيها شنو؟لسفّرتوا بدالهم من المقربين كم واحد؟ مجرد سؤال.

        الرد
      2. 2
        حمدان

        السلطات السعودية توجه انذارا للمطيع بسبب رداءة الاكل المقدم لحجاج السودان على الرغم من دفعهم 1300 ريال سعودي ثمنا للطعام فقط وتستوي بالسوداني حوالي خمسة مليون ونص بالقديم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *