زواج سوداناس

الألماني أنتوني هاي يكشف مهامه مع المريخ السوداني



شارك الموضوع :

أعلن الألماني أنتوني هاي، المدير الفني الجديد لفريق المريخ السوداني، بشكل صريح عن مهمته الفنية مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي نهاية أكتوبر الجاري.

جاء ذلك خلال حضور المدرب الألماني لأول حصة تدريبة لفريق المريخ، بعد وصوله العاصمة السودانية الخرطوم يوم الأحد.

وكان أنتوني هاي قد حضر قبل انطلاق الحصة التدريبية للفريق الأحمر السوداني، وجمع اللاعبين والجهاز الفني المحلي، وبحضور بعض أعضاء مجلس إدارة النادي والقطاع الرياضي، وكشف لهم بوضوح تفاصيل ما يجب عمله خلال شهري سبتمبر وأكتوبر.

وقال أنتوني الذي يملك سجل عمل مميز في القارة الإفريقية بكينيا وسيراليون، إنه في هذه المرحلة من الموسم سيعمل على متابعة الفريق في تدريباته كلها خلال حتى نهاية الموسم، وسيكون تدخله الفني محدود جدًا، وأنه بنهاية الموسم سوف يقيم احتياج الفريق للعناصر البشرية والجوانب الفنية.

وأضاف المدير الفني الألماني الجديد للفريق الأحمر السوداني، أن المهام الفنية سيقوم بها الجهاز الفني الحالي للمريخ والذي يقوده السوداني فاروق جبرة ومساعده أحمد السيد، حيث سيقوم الجهاز بإجراء التدريبات وإدارة المباريات دون أي تدخل مباشر منه.

وسوف يخوض فريق المريخ في تمام الساعة الخامسة مساء الثلاثاء، أول حصة تدريبية بعد عيد الأضحى وذلك بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *