رياضية

مازدا يقدم مقترحا جديدا لمشاركة السودان في سيكافا


قدّم محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخب السودان الأول لكرة القدم مقترحا فنيا للمسؤولين باتحاد الكرة السوداني حول كيفية المشاركة ببطولة سيكاف للمنتخبات والتي سوف تقام بالعاصمة الكينية نيروبي في نوفمبر/تشرين الثاني من العام جاري.

وقال مازدا في تصريحات لـ”” اليوم الإثنين: “تحدثت مع مسؤولي اتحاد الكرة السوداني حول قيمة بطولة سيكافا للمنتخبات نهاية هذا العام، فنحن نريد الاستمرار في نهج بناء منتخب السودان الجديد، وذلك بالمشاركة بقائمة المنتخب التي خاضت المباراة الأخيرة أمام الجابون”.

وأضاف: “سوف نعدل في القائمة بشكل طفيف بإضافة بعض عناصر منتخب الشباب الذي تأهل لنهائيات إفريقيا للشباب بزامبيا 2017، وذلك لرفع درجة الخبرة والاحتكاك قبل المشاركة في تلك النهائيات”.

يذكر أن اتحاد سيكافا كان قد أعلن بشكل رسمي عبر سكرتيره نيكولاس موسوني الكيني يوم السبت الماضي إكمال كافة الترتيبات لتنظيم بطولة منتخبات سيكافا، وفي الشهر التالي بطولة كأس الرئيس الرواندي بول كاغامي لأندية سيكافا، وستقام كلا البطولتين بالعاصمة الكينية نيروبي.

كووورة


‫3 تعليقات

  1. حتى الرياضة والرياضيين أصابهم مرض السلطة مشكلة ربنا يشفى شداد 50 سنة ومازدا 30 سنة والنتيجة صفر أصغر من صفر الهلال

  2. —- (محمد عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخب السودان الأول لكرة القدم )–!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هذا المدرب هو سبب كل فشل و كوارث و خسائر المنتخب الوطنى – حتى اصبح أيقونة و رمزا للفشل المستديم – و مازال متمسكا بتدريب المنتخب !!!!! – يا مازدا والله أنت اصبحث مثل القرادة فى …… الجمل … يا خى حل و غور و أنقلع من سمانا …