زواج سوداناس

هل سمعت عن الطلقات السويدية التي تزرع الحياة؟



شارك الموضوع :

تعودنا أن نرى السلاح والطلقات النارية تزرع الموت والقتل ولكن غيرت شركة سويدية منذ سنوات هذا المفهوم فاخترعت رصاصا ينثر الحبوب الزراعية لتنبت الحياة في الحقول والمزارع.

السويد البلد المسالم، الذي لم يدخل في أية حروب منذ قرون مضت، مبدع ومنتج في المجالات الصناعية من السيارات والأدوية والأدوات المنزلية إلى المفاعلات النووية، وينتج سلاحا متطورا من قبيل مقاتلة “جاز” التي تعد من أفضل عشر طائرات عسكرية في العالم والمدمرة الشبح “فيسبي”.

ورغم كل ذلك غيرت شركة سويدية وظيفة الطلقات النارية فالرصاص التقليدي يقضي على الحياة ولكن رصاص الزهور يمنح الحياة بقوة وهو رصاص أو خرطوش من إبداع مختبر كرومويل السويدي حيث يستخدم بواسطة بندقية من عيار 12 مليم يمكن حشوها بخرطوش يحتوي على بذور الزهور والنباتات، فما عليك سوى حشو البندقية بخرطوشة تحمل البذور التي تريد نثرها في مزرعتك أو حقلك وتطلقها نحو التربة المهيأة للزراعة لتصبح بعد حين مغطاة بالمزروعات.

تقول الشركة المصنعة، بدلا من الرصاص، يمكنك تفجير 12 نوعا من البذور، بما في ذلك عباد الشمس، الخزامى، القرنفل، وأكثر من ذلك.

وعلى الرغم من أن كمية البارود في الخرطوش تم تخفيضها وتعديلها لتتناسب مع نثر مختلف البذور إلا أن الشركة المصنعة للخرطوش تحذر بأن الاستخدام الخطأ قد يسبب أضرارا بالغة.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *