زواج سوداناس

“البوسني الباكي فرحاً” بضيافة الملك: حلمت برؤية الكعبة وتحققت أمنيتي



شارك الموضوع :

قال الطبيب البوسني “أزور ياكيتش” الذي ذرفت الدموع من عينيه فرحاً، فور تلقيه نبأ استضافته في برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج هذا العام وقبيل إتمام المشاعر: “حلمت بروية الكعبة، الحمد الله تحققت أمنيتي وحججت”.

وأضاف في حديث لـ”سبق”: “أعمل جرّاحاً للأطفال في البوسنة، وسمعت عن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج، وتقدمت له، وقد تحققت أمنيتي في أداء فريضة الحج؛ حيث لم أكن أتوقع هذه الحفاوة التي شهدتها من المملكة، وأن القائمين على البرنامج لم يدخروا أي جهد في سبيل راحتنا”.

وأردف: “لا أعرف كيف أعبّر عن سعادتي لما شهدته من أماكن كنت قد قرأت عنها بقصص الرسول الكريم وأصحابه الكرام، كنت أحلم برؤية الكعبة منذ أعوام كثيرة”، وقال: “شيء عظيم أن تزور مسجد الرسول والحرم المكي، وتقف عند الكعبة المشرفة داعياً الله بالرحمة والمغفرة، أشكر خادم الحرمين الشريفين على ما تبذله السعودية من جهود كبيرة في خدمة ضيوف الرحمن، وعلى استضافة هذه الوفود التي تتمنى رؤية الكعبة المشرفة، وتؤدي فريضة الحج”.

وكانت “سبق” قد رصدت مشاعر الدكتور “آزور ياكيتش”، في أواخر شهر ذي القعدة الماضي، فور علمه بخبر استضافته في برنامج خادم الحرمين الشريفين، تحت عنوان: “شاهد.. طبيب بوسني يبكي فرحاً بعد علمه باستضافته في برنامج خادم الحرمين للحج” واصفاً الخبر بالبشارة السعيدة والحلم الجميل الذي تحقق له.

يًذكر أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج يعكس حرص القيادة الرشيدة على اجتماع الشخصيات الإسلامية المؤثرة وأدائهم فريضة الحج؛ حيث يستضيف البرنامج في العام 1400 حاجاً من النخب البارزة والأعلام الفاعلين في مختلف بقاع الأرض، كما يستضيف في قسمه الآخر 1000 حاج من ذوي شهداء فلسطين.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *