زواج سوداناس

الأهلي والجزيرة.. سوبر إماراتي في القاهرة



شارك الموضوع :

على أرض مصرية يتنافس الأهلي والجزيرة الإماراتيان للظفر بكأس السوبر، في المباراة التي تقام الثلاثاء على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ولأول مرة خارج الإمارات، قبل انطلاقة الدوري المحلي المقررة الجمعة.

وخلال الموسم الماضي، حقق أهلي دبي لقب دوري الخليج العربي، فيما ظفر الجزيرة ببطولة كأس رئيس دولة الإمارات، ليضرب الفريقان موعدا على كأس السوبر المحلية التي تحمل الرقم 9.

ويأمل الأهلي إحراز اللقب للمرة الرابعة، بعد أعوام 2008 و2013 و2014، فيما يسعى الجزيرة للتويج الأول بعد خسارته النهائي مرتين بركلات الترجيح.

ويعتمد الأهلي على 7 لاعبين دوليين إلى جانب 4 أجانب، أبرزهم النجم الغاني أسامواه جيان العائد من الدوري الصيني، بعد أن تألق لسنوات مع العين الإماراتي.

واستهل الأهلي مبارياته الرسمية هذا الموسم بفوز كبير على العين بخمسة أهداف لهدف في كأس رابطة المحترفين، ويأمل المدرب كوزمين أولارويو التتويج باللقب الثالث على المستوى الشخصي، والثاني مع الأهلي.

وفي المقابل يأمل الهولندي تين كات مدرب الجزيرة تكرار الفوز على الأهلي، بعدما أقصاه من نصف نهائي الكأس في مايو الماضي.

ويراهن المدرب على حارسه المخضرم علي خصيف، إضافة إلى الهداف الإماراتي علي مبخوت، علما أن الفريق استهل مبارياته الرسمية بالتعادل مع الوحدة في دربي أبوظبي بكأس رابطة المحترفين.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *