زواج سوداناس

إسرائيل.. إصابة بيريز بجلطة دماغية



شارك الموضوع :

قل الرئيس الإسرائيلي السابق شيمون بيريز (93 عاما) مساء الثلاثاء، إلى مستشفى قرب تل أبيب اثر تعرضه لجلطة دماغية، وفق ما أفاد مكتبه في بيان.

وقال المكتب إن “الرئيس السابق نقل الى مستشفى تل هاشومير إثر تعرضه لجلطة في الدماغ. حالته مستقرة وهو لم يفقد الوعي ويتلقى العلاج الملائم”.

وتعرض بيريز في كانون الثاني/يناير لوعكتين في القلب في 10 ايام ونقل الى المستشفى مرتين.

وبيريز هو احد مهندسي اتفاقات اوسلو التي وقعت العام 1993 وحاز جائزة نوبل للسلام في 1994 مع رئيس الوزراء الاسرائيلي الراحل اسحق رابين والرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

وتولى بيريز مرارا حقائب وزارية ومنصب رئيس الوزراء قبل ان يصبح رئيسا لدولة اسرائيل بين 2007 و2014.

العربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        انجلينا

        عااااادى ح يرسلو ليك فكى من القاعدين فى الخرطوم وح تبقى كويس فجزاء المعروف بالمعروف مادام اتوسطو لامريكا عشان تتصلح مع الخرطوم

        الرد
      2. 2
        الموحد

        نسأل الله أن يعجل بهلاك خنزير اليهود.
        يا أنجلينا أخبري قومك أننا جئناكم بالذبح يا صليبيين يا كفار ، فوالله نحن قوم نعشق شرب الدماء ، وما وجدنا فيما شربنا ألذ وأشهى من دماء الصليبيين.
        أيها الصليبيون لقد ذقتم الويلات على يد ليوث الخلافة ، فلقد سفكنا دمائكم في باريس وأورلاندو ونيس وبروكس وغيرها ببضعة جنود ، فوالله لنذيقنكم طعم المفخخات والأحزمة الناسفة ، ولقد رأيتم كيف قام جنود الدولة الاسلامية في ليبيا بذبح صليبي من نصارى جنوب السودان ، ونسأل الله أن تكونوا أنتم في العيد القادم ضحايانا التي سنذبحها تقرباً لله تعالى.

        الرد
      3. 3
        ابو على

        اللهم أسألك بجميع اسماءك الحسنى وصفاتك العلى وبحرمة هذه الايام أن تذيقه من ما اذقت به الهالك شارون واطل سكراته وادخله نار جهنم خالدا مخلدا فيها

        الرد
      4. 4
        قبوجة

        امين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *