زواج سوداناس

لا قهوة بعد اليوم : خبر صاعق لمدمني القهوة بحلول 2080



شارك الموضوع :

عليك أن تفكر بهدوء في تغيرات عديدة يمكن أن تطرأ على هذا العالم؟ أجل, لاننا حصلنا على بعض الاخبار المريبة بعض الشيء والتي لن تستسيغها مطلقا.

ان تغير المناخ يتلوى حول العالم ليهدد مدينة نيويورك الجميلة الى جنة تحت الماء وليحول هذا التغير المناظر الطبيعية الى مناظر مختلفة تماما بالشكل الذي لا نرغبه.

لكن اليوم أصبح الامر مختلف تماما, هنا تأتي بعض الاخبار السيئة لهؤلاء الذين يحتسون القهوة كل صباح ومساء.

أثبتت دراسة جديدة تكشف على أن التغير المناخي سوف يُخفي حُبوب البُن سطح الارض بحلول عام 2080. انها أبدا ليست نكتة هزلية.

انه ذلك نتيجة الزيادة في الزئبق الذي يُزود الاراضي الخصبة بالفطريات التي تتغذى على حبوب البُن اللذيذة مما يجعل الامر أسوأ.

كما يضيف خبراء التغيرات المناخية الذين أتموا جميع الاجراءات بخصوص هذه الدراسة أنه سوف تتقلص كمية محاصيل البُن في العالم الى النصف وذلك بعد 35 سنة.

بالاضافة الى ذلك, 35 مليون موظف من الذين يعملون في مصانع القهوة سوف يتوقفون عن العمل تماما.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        التقدم وثقافة السخافة

        مشكلة كبيرة – يعني ستات الشاي سنة 2080 ما حا اعملو قهوة – شاي ساكت بس ؟ خبر خطير مضر مستهلك القهوة لانه من اليوم تجار الاحتكار حا اكاوشو البن الفي السوق و ادسوه دسة كلها 64 سنة والواحد ابقي مليونير بالجنيه الجديد يعني الجنيه اللي بعد اربعة وستين سنة

        الرد
      2. 2
        التقدم وثقافة السخافة

        مشكلة كبيرة – يعني ستات الشاي سنة 2080 ما حا اعملو قهوة – شاي ساكت بس ؟ خبر خطير مضر لمستهلك القهوة لانه من اليوم تجار الاحتكار حا اكاوشو البن الفي السوق و ادسوه دسة كلها 64 سنة والواحد ابقي مليونير بالجنيه الجديد يعني الجنيه اللي بعد اربعة وستين سنة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *