عالمية

مجنون كوريا الشمالية يهدد بتحطيم أمريكا بضربة واحدة!


اتهمت كوريا الشمالية الأربعاء الولايات المتحدة بدفع شبه الجزيرة الكورية “إلى حافة الانفجار”، وذلك غداة تحليق قاذفتين أميركيتين فوق كوريا الجنوبية في استعراض للقوة أمام بيونغ يانغ التي أجرت قبل أيام تجربتها النووية الخامسة.
وأقلعت قاذفتان أميركيتان من طراز “بي-1بي” تفوق سرعتهما سرعة الصوت من قاعدة اندرسن الجوية في جزيرة غوام بالمحيط الهادئ يواكب كلا منهما سرب من المقاتلات الاميركية والكورية الجنوبية وحلقتا في اجواء كوريا الجنوبية في عرض للقوة يرمي بحسب واشنطن لتأكيد “التزامها الراسخ” الدفاع عن حلفائها في المنطقة وفي مقدمهم سيول، والأربعاء قالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية ان “هذه الاستفزازات غير المسؤولة بالمرة من جانب دعاة الحرب الأمبرياليين الأميركيين تدفع في كل ساعة شبه الجزيرة الكورية الى حافة الانفجار”، وحذرت الوكالة من أن الجيش الكوري الشمالي يمتلك “كل القدرات اللازمة للرد عسكريا” وتحطيم العدو “من ضربة واحدة” إذا ما تعرضت كوريا الشمالية لهجوم.

مزمز


تعليق واحد

  1. انا جد مستغرب من الاعلام العربي الذي ينقل اخبار حاكم كوريا الشمالية مؤخرا واصفا له بالمجنون و المتهور و ينقل لا ندري ان كان تلفيقا او واقعا اسلوبه في اعدام خصومه ….الخ
    مالكم معه انتم العرب ؟ وما جنيته معكم ؛
    مجنون سلطه الله على الشيطان والجن الاكبر امريكا !
    غريب امركم !!