زواج سوداناس

توقيع مذكرة لتطوير الخدمات للعائدين في المناطق الحدودية



شارك الموضوع :

وقّعت حكومة ولاية النيل الأبيض، ومؤسسة العمل الماليزية، مذكرة تفاهم لتفعيل العمل المشترك في مجالات التعليم، مياه الشرب، الصحة، الزراعة، الاستثمار والعمل الطوعي، في مناطق العائدين بمحليتي السلام والجبلين الحدوديتين مع دولة الجنوب.

وحضر التوقيع بمدينة ربك يوم الأربعاء، والي النيل الأبيض، الدكتور عبدالحميد موسى كاشا، وعدد من أعضاء حكومة الولاية، والأمين العام للحركة الإسلامية بالولاية، والمهندس عبدالقادر الخير، وعدد من القيادات التشريعية والأهلية .

ووقع إنابة عن حكومة الولاية، معتمد محلية الجبلين، العقيد موسى الصادق علي، وعن الجانب الماليزي، رئيس مؤسسة العمل الماليزية، الشيخ حسين إسماعيل.

واستعرض رئيس المؤسسة الماليزية المجالات التي تعمل فيها خاصة الجوانب الإنسانية .

وأشار إلى أن المؤسسة تهدف لتطوير الخدمات للعائدين في المناطق الحدودية، بجانب الاستثمار في عدد من المجالات التي يعود ريعها للعمل الإنساني والاجتماعي، وأعلن عن التزامهم بتنفيذ بنود الاتفاقية .

من جهته رحب والي النيل الأبيض، بزيارة وفد مؤسسة العمل الماليزية، وقال إن توقيع هذه المذكرة يهدف لتفعيل العمل المشترك بين البلدين، تحقيقاً لأبعاد التنمية الشاملة وخدمة إنسان الولاية.

وأبدى استعداد حكومته لتقديم كافة التسهيلات للمؤسسة لتقديم خدماتها الاجتماعية والإنسانية للمواطنين، واستعرض الميزات التفصيلية التي تتمتع بها الولاية في مجالات الاستثمار .

وقال إن أبواب الولاية مفتوحة لكل المستثمرين .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *