زواج سوداناس

والي الخرطوم: جهات تسعى يائسة لإجهاض الحوار الوطني



شارك الموضوع :

اتهم والي الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، جهات لم يسمّها بالعمل على إجهاض الحوار الوطني عبر محاولات يائسة، ووصف الحوار بأنه كان عميقاً وشاملاً، وأعرب عن أمله أن يقود إلى وضع وثيقة الدستور الدائم للبلاد.

وقال حسين، في حفل بمناسبة معايدة المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بعيد الأضحى المبارك، يوم الأربعاء، إن الدستور المرتقب سيكون نابعاً من تقاليد الأمة يراعي حقوق الأقليات وخصوصيات المجتمع .

ودعا الجميع في الداخل والخارج للعمل والاتفاق على كلمة سواء .

وأشار والي الخرطوم إلى أن بعض الدول تتحاور بالعنف والقوة، بينما أهالي السودان يتحاورون بالفكر والرأي والرأي الآخر، من أجل الوصول إلى وفاق بين كل أبناء الوطن.

ودعا المؤتمر الوطني لإشراك كل المواطنين بالأحياء في كل الأنشطة السياسية والخدمية والاجتماعية، من أجل توحيد الجبهة الداخلية .

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        إنت أقدر علي ولايتك المعفنة وكلها حبش وحفر وقمامة دي وخليك من الحوار الوطني. مصيبتكم مافي تخصصية. كل من هب ودب يتحشر في اي شي وعندو راي. نجض شغلتك وخلي موضوع الحوار لي ناسو. انت مالك ومالو؟؟؟!!!

        الرد
      2. 2
        انجلينا

        لا تلتفت لناس ابو كريم وامثاله من المحبطين ….بس عشان توقفو الحملة المنظمة الشرسة دى كان لازم تقدمو المدنين البيحفرو ليكم ديل لمحاكمات ناجعة وحاسمة …وووواضح هنالك حملة شرسة ومتقنة ضد العسكر بس شوف الصحف والاعلام ….نحنا كجنوبيين استقرارنا مع العسكر اما ناس نافع وعثمان والجاز وقوش هم من حرضو المدنيين علينا وقتلو اهلنا فيما مضى كما قتلو اخوتهم فى دينهم بعد ان دفعو بهم لقتل الفرعون فى اديس الحبشية

        الرد
      3. 3
        ابو كريم

        المزيف انجلينا…احسن تتلمي واعرفي بتتكلمي عن شنو . انت لا انجلينا ولا جنوبي. شخصية وهمية موهومة ما حا توصل لي شي. واذا فعلا جنوبية دخلك شنت بالشمال؟ خليكم في مشاكلكم وحالكم بدل ما اتشردتو في افريقيا وسبتو البلد لي سلفاكير واسرائيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *