زواج سوداناس

بيبي يحرج مورينيو بتصريحات صادمة: كانوا يكرهوننا بسببه!



شارك الموضوع :

لم تمر علاقة المدافع البرتغالي بيبي مع مواطنه المدير الفني جوزية مورينيو بأفضل فتراتها، في الموسم الأخير لـ”الاستثنائي” مع ريال مدريد الإسباني، وهو ما أكده المدافع في تصريحات تلفزيونية، تحدث فيها عن الفارق بين مورينيو والفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الحالي للفريق الملكي.

وقال المدافع البرتغالي في تصريحات أذاعها برنامج “اللارغيرو” على قناة “كادينا سير” الإسبانية “هناك تناقص كامل بين مورينيو وزيدان، ولا يمكن المقارنة بينهما؛ فمورينيو لديه خبرات كبيرة كمدرب، وتولى تدريب العديد من النجوم الكبار، أما زيدان فبدايته كانت معنا، ولكنه كان نجماً مميزاً ويعرف ما يحتاجه لاعب الكرة في المباريات”.

وتابع “في المواسم التي قادنا خلالها مورينيو، كنت ألاحظ أننا مكروهون، بالرغم من أن ريال مدريد لم يكن فريقاً مكروهاً في أي من فترات تاريخه، ولكنني أشكر الله أن هذه الفترة مرت سريعة؛ فعندما رحل مورينيو تغير كل شيء ونظرت إلينا الجماهير بشكل آخر”.

وكان بيبي قد عانى التهميش في الموسم الأخير لمورينيو مع الريال، وكان الاعتماد الأكبر له في هذه الفترة على الفرنسي، رافائيل فاران، وذلك بالإضافة إلى رغبته في عدم تمديد تعاقد اللاعب، قبل أن يتغير الأمر بعد رحيله.

وعن هذه الفترة قال بيبي “كلكم تعرفون ما حدث بيني وبين مورينيو، ولكن كل ذلك أصبح جزءاً من الماضي، وكنت قويا في مواجهت ونجحت اجتيازه واستعادة أفضل مستوياتي، ولكنني لم أتحدث مع مورينيو منذ هذه الفترة”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *