زواج سوداناس

ترامب يلجأ لطبيب مسلم لتشخيص حالته الصحية



شارك الموضوع :

يواجه المرشح الجمهوري لمنصب الرئاسة الأميركية دونالد ترامب، موجة سخرية وانتقادات من قبل معارضيه خاصة شريحتي المسلمين والمهاجرين في أميركا، بسبب موافقته على الظهور في البرنامج التلفزيوني الشهير “دكتور أوز”، الذي سيبث الخميس.

ومن المقرر، أن يجيب المرشح ترامب، على أسئلة ، مقدم البرنامج الطبيب المسلم والمهاجر الدكتور محمد أوز، حول صحته، إلى جانب الكشف عن النظام الصحي الذي اتبعه في حياته الشخصية، وفقا لـ”إرم نيوز”.

وظل المرشح الجمهوري ترامب، يتمسّك بموقفه المعادي للمسلمين والمهاجرين في عدة خطابات خلال حملته الانتخابية، بجانب تهديداته للمهاجرين بالطرد من البلاد، وسعيه لمنع المسلمين من دخول أمريكا حال وصوله إلى البيت الأبيض.

ويسعى ترامب الآن لاستغلال الوعكة الصحية التي تعرّضت لها منافسته من الحزب الديمقراطي هيلاري كلينتون في الأيام الماضية خلال زيارتها إلى النصب التذكاري لهجمات الـ11 من سبتمبر، ليؤكد أنه أفضل منها صحيًا وقادر على الفوز عليها.

وأظهرت أحدث استطلاعات الرأي الوطنية، أن دونالد ترامب المعادي للإسلام والمسلمين، مازال متأخرًا عن هيلاري كلينتون، وهو ما يشير إلى أنه يسعى إلى تأكيد مقولته الشهيرة “أنا أكثر صحة من هيلاري” من خلال الظهور في البرنامج التلفزيوني الشهير الذي يقدّمه المسلم أوز.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *