زواج سوداناس

ميرور: مورينهو يفاجئ عشاق مانشستر بتصريح غريب



شارك الموضوع :

نشرت صحيفة ميرور تقريرا تحدثت فيه عن التصريحات المثيرة الأخيرة التي أدلى بها مدرب الشياطين الحمر، جوزيه مورينهو.

وقالت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته “عربي21″، إن المدرب البرتغالي يصب جل اهتمامه على الدوري الإنجليزي الممتاز وأن الدوري الأوروبي لا يندرج ضمن اهتماماته.

وأضاف مورينيو أنه يفضل عدم المنافسة في الدوري الأوروبي مخافة أن يكلف ذلك مانشستر يونايتد لقب الدوري.

وفي هذا السياق، قال “السبيشيال وان” إن الدوري الأوروبي ليس الحلم الكبير لكل لاعب، مضيفا أن المنافسة على هذا اللقب يمكن أن تكون عائقا أمام المساعي المتجددة للظفر بالدوري الممتاز.

وذكرت الصحيفة أن نادي مانشستر سيخوض الليلة أول لقاء له في الدوري الأوروبي وسط مخاوف كبيرة، من جانب المدرب البرتغالي، من أن تؤثر مباريات الدوري الأوروبي على أداء الفريق في الدوري الإنجليزي وهو ما جعل مدرب الشياطين الحمر يستغني عن خدمات بعض لاعبيه ليمكنهم من فترة راحة مثل قائد الفريق واين روني. كما اعتبر مورينهو أن جدولة الدوري الممتاز لا تساعد مانشستر يونايتد من ناحية الجدول الزمني لمبارياته.

وقال مورينهو: “أنا لا أريد هذه المسابقة، واللاعبون والنادي كذلك. ولكننا مؤهلون لهذه المسابقة ويجب علينا أن ننظر إليها باحترام”، مضيفا: “يجب علي أن أجد الدافع الذي يشجعني للمشاركة في هذه المسابقة وأمرر هذا الدفع للاعبين لأنني أدرك جيدا أن الدوري الأوروبي ليس حلماً كبيرا للكثير منهم. أعتقد أننا نريد القيام بعمل جيد خلال هذه المنافسة، وبالتالي لا يجب أن نغادر المنافسة من دور المجموعات”.

وردا على السؤال المتعلق بصعوبة الفوز بلقب الدوري الإنجليزي مع المشاركة في الدوري الأوروبي، قال مورينهو: “سيكون هذا أكثر صعوبة، خصوصا مع إمكانية اللعب يوم الاثنين. سنخوض خلال الشهر المقبل مباريات ضد ليفربول وفنربخشة وتشلسي في الأسبوع ذاته، لأن الاتحاد الإنجليزي قدم إلينا هدية تتمثل في تقديم موعد لقاء ليفربول، وبالتالي سنلعب يوم الاثنين ضد ليفربول ويوم الخميس ضد فنربخشة وسنلاقي تشلسي يوم الأحد”.

وأضاف مورينهو قائلا: “نحن نعلم أنه لن يكون لنا أي دعم بخصوص هذا الموضوع، لكن فريقي جيد وأنا أحب فريقي ولاعبي الفريق”.

وتجدر الإشارة إلى أن مانشستر يونايتد تلقى، خلال الموسم الماضي، هزيمة مذلة من فريق ميتلاند الدنماركي قبل أن يغادر المسابقة إثر خسارته ضد الغريم التقليدي ليفربول. وأشار مورينهو، قبل اللقاء الذي سيجمعه بفينورد الهولندي، إلى أنه ليس مستعدا لتكرار تلك الخسارة.

وفي الختام، قال مورينهو: “لا يمكن أن أنسى ما حدث الموسم الماضي ضد فريق ميتلاند الدنماركي، قد أنسى ذلك كلاعب ولكن يصعب نسيان ذلك كمشجع. يجب علينا أن نكون مركزين قبل بداية المباراة، لأن اللاعبين قد يخسرون المباراة إذا لم يجدوا الدافع الصحيح الذي يشجعهم للعبها”.

عربي 21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *