زواج سوداناس

لجنة مفقودات الحجاج تعثر على مئات الإقامات وجوازات السفر والجوالات والشنط



شارك الموضوع :

كشفت مصادر لـ”سبق”، عن تكثيف لجنة المفقودات بخدمات الحجاج بوزارة الحج والعمرة جهودها للبحث عن عدد من أصحاب المفقودات التي تم العثور عليها بمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وذلك لتسليمهم مقتنياتهم الشخصية.

وعلى إثر ذلك وجدت “سبق”، بمقر لجنة المفقودات ورصدت تحريز المفقودات والمقتنيات الشخصية بحسب نوع المفقود وتاريخ العثور، إضافة إلى ترقيمه لتسهيل إجراءات التسليم عند العثور على صاحب المفقودة.

وأكد لـ”سبق”، مدير إدارة خدمات الحجاج بوزارة الحج والعمرة ناصر بن وديان القرشي أن لجنة المفقودات بفرع الوزارة بمكة المكرمة بدأت أعمالها بتاريخ ١ / ١١ / ١٤٣٧ وأن عدد مفقودات الحجاج التي تم استلامها باللجنة من مكة المكرمة والمشاعر المقدسة بلغ عدد (٤٦٢) مفقودة متنوعة ما بين حقائب وجوالات ومقتنيات شخصية ومبالغ مالية تقدر بقرابة ٢٦ ألف ريال.

وأردف: إضافة إلى عدد من جوازات السفر والإقامات وأن عدد المفقودات التي تم إعادتها لأصحابها بلغ عدد ( ١٤٩ ) مفقودة، وما زالت اللجنة تبذل جهودًا كبيرة للتعرف على أصحاب المفقودات المتبقية لإعادتها لهم.

وبين “القرشي” أن تلك المفقودات تحفظ في أماكن مخصصة لها بعد تفنيدها وفق آلية مناسبة لحفظها وطريقة تسليمها وطريقة تعرف أصحابها لها.

واختتم مدير إدارة خدمات الحجاج تصريحه بأنه يعلن من خلال صحيفة “سبق” أن أي حاج أو مقيم فقد أي مقتنيات عليه مراجعة لجنة المفقودات بفرع الوزارة بمكة المكرمة بالعوالي للتعرف على مفقوداته لاستلامها. وأكد “القرشي” أن اللجنة تتابع وبإشراف مباشر من المشرف العام على فرع الوزارة بمكة المكرمة المهندس محمد العربي، حرصًا على إعادة الحقوق لأصحابها.



سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *