زواج سوداناس

غوارديولا مهتم بضم هذا اللاعب البافاري



شارك الموضوع :

كان المدرب بيب غوارديولا يسعى إلى أخذ لاعب خط وسط بايرن ميونيخ تياغو ألكانتارا معه إلى مانشستر سيتي، لكن إدارة نادي بايرن ميونيخ لم توافق على تسريح اللاعب الإسباني. الآن يحاول غوارديولا التعاقد مع لاعب بافاري آخر.

رغم رحيله لتدريب فريق مانشستر سيتي، ظل شبح بيب غوارديولا يخيم على نادي بايرن ميونيخ. فبعد تسلم المدرب الجديد لفريق بايرن ميوينيخ كارلو أنشيلوتي لمهامه، بدأ الحديث عن إن كان المدرب الإيطالي سيحتفظ بنفس أسلوب لعب غوارديولا أم لا؟ وكيف سيتعامل أنشيلوتي مع إرث المدرب الإسباني؟. وبعد انطلاق الموسم الكروي وبدء المنافسات تحول الحديث إلى المقارنة بين “بايرن غوارديولا وبايرن أنشيلوتي”.

كما أن التكهنات لم تتوقف حول سعي غوارديولا للتعاقد مع بعض لاعبي فريقه السابق بايرن ميونيخ. فبعد فشل محاولات غوارديولا لضم لاعبه المفضل تياغو ألكانتارا إلى ناديه الجديد مانشستر سيتي، يبدو أن غوارديولا يسعى في محاولة أخرى إلى ضم لاعب بافاري آخر. ويتعلق الأمر هذه المرة بالظهير الأيسر خوان بيرنات (23 عاماً)، حسبما أعلنت المحطة الإيطالية “شبورت ميدياسيت”.

انتقال محتمل في فترة الانتقالات الشتوية

ويعتبر بيرنات، الذي يرتبط مع نادي بايرن ميونيخ بعقد يمتد إلى غاية 2019 ، في الوقت الحالي الخيار الثاني لأنشيلوتي في هذا المركز بعد دافيد آلابا. وبحسب “شبورت ميدياسيت”، فإن مانشستر سيتي يسعى إلى ضم بيرنات، الذي تمكن من تسجيل هدف وصنع آخر في المباراة التي جمعت البافاري بروستوف الروسي في مسابقة دوري الأبطال، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

يشار إلى أن بيرنات انتقل بإيعاز من غوارديولا إلى نادي بايرن ميونيخ عام 2014 قادما من فالنسيا مقابل 10 ملايين يورو. ونجح بيرنات خلال موسمه الأول مع بايرن ميونيخ من انتزاع مكان له ضمن التشكيلة الرسمية، حيث شارك في 31 مباراة في الدوري الألماني. وفي الموسم الموالي تعرض بيرنات لتمزق عضلي حرمه من فقدان مكانته ضمن التشكيلة الأساسية، حيث لم يشارك سوى في 16 مباراة في الدوري.

DW

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *