زواج سوداناس

هل يباع 100 مليون “آيفون7” قبل نهاية العام؟



شارك الموضوع :

كشفت تقارير تقنية أن شركة “آبل” تسعى لبيع ما لا يقل عن مئة مليون جهاز “آيفون 7″ و”آيفون 7 بلاس” قبل نهاية هذا العام. ويأتي ذلك في سياق جدل حول مدى نجاح الجهاز الجديد، بين تقارير صحافية ومتخصصة لا تنصح بشرائه، وبين الطلبات على الجهاز التي تسببت في نفاد المخزون حتى قبل الانطلاق الرسمي.

وتنطلق المبيعات في المحلات المعتمدة من قبل “آبل” في بيع أجهزة “آيفون 7″ بإصداريها وأكسسواراتها ابتداءً من اليوم الجمعة. وكان المخزون من اللون الأسود الجديد و”آيفون 7 بلاس” قد نفد قبل ذلك. ما يعزز التقارير التي تتحدث عن 100 مليون جهاز مباع قبل نهاية العام كما جاء في تقرير “ديجي تايمز”.

هذا وتتجاوز الأرقام الجديدة التوقعات السابقة التي لم تتجاوز توقعاتها مبيعات تتراوح بين 80 و85 مليون وحدة. وكانت المبيعات سابقاً قد تخطت فعلاً كل التوقعات.

يُذكر أن الجهاز الجديد قد أثار جدلاً كبيراً حول مدى نجاحه. إذ وصفته مواقع متخصصة بأنه سوف يمنى بالفشل بسبب افتقاده للابتكار وعدم اختلافه كثيراً عن سلفه “آيفون 6″، بينما أظهرت الطلبات على الجهاز غير ذلك.

وكان الجهاز قد جاء بميزات وُصفت بالمتواضعة إضافة إلى خاصيات جديدة مثيرة للجدل، بينها حذف مدخل السماعات وتعويضها بأخرى لاسلكية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *