زواج سوداناس

غوارديولا: هذا هو أفضل لاعب بعد ميسي



شارك الموضوع :

أشاد الإسباني بيب غوراديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي، بلاعب الوسط البلجيكي كيفن دي بروين، بعد الأداء المميز أمام بورنموث في منافسات الجولة الخامسة من الدوري المحلي، معتبرا إياه ثاني أفضل لاعب بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة الإسباني.

وتألق دي بروين في المباريات الأخيرة للسيتي، خاصة في دربي مانشستر وأمام بورنموث، ليثبت نفسه ويعوّض غياب كل من الإسباني ديفيد سيلفا والأرجنتيني سرخيو أغويرو، وهو ما أثار إعجاب غوارديولا.

وبعد انتهاء المباراة، أكد غوارديولا في مؤتمر صحافي قائلا “دي بروين أحد أفضل اللاعبين الذين دربتهم في مسيرتي، ولكن ذلك باستثناء ميسي، ولكن بعده يأتي مجموعة لاعبين بينهم دي بروين”.

وتابع “من الرائع أن يكون دي بروين ضمن صفوف فريقك، فهو لاعب من نوع خاص، ويستطيع القيام بالكثير من المهام، ودائما ما يتخذ القرار الأفضل في الهجمة. أتمنى أن يواصل اللعب بنفس هذا المستوى”.

وعن تحقيق العلامة الكاملة من أول 8 مباريات لغوارديولا مع السيتي، قال المدرب “الأرقام لا تهمني كثيرا، والرقم القياسي سيأتي من يتجاوزه في المستقبل، ولكن الأهم بالنسبة لي هو أننا حققنا الفوز بعد يومين من خوض لقاء في دوري الأبطال”.

وأعرب المدرب الإسباني عن سعادته لما قدمه الفريق حتى الآن، ولكنه أكد أن الفريق لديه الكثير من العمل خلال الأسابيع المقبلة من أجل مواصلة النجاحات.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *