زواج سوداناس

امرأة سورية تنجب على متن طائرة متجهة إلى السويد


طائرة 2

شارك الموضوع :

على نحو غير متوقع استقبلت أم سورية طفلها في السماء خلال وجودها على متن طائرة متجهة من إسطنبول إلى العاصمة السويدية استوكهولم.

حيث فاجأها المخاض خلال التحليق فوق أوكرانيا، وكان الهبوط الاضطراري مطروحاً.

وأنجبت السيدة على طائرة تابعة لشركة “بيغاسوس إيرلاينز” التركية، بمساعدة طاقم الطائرة ومسافرتين إحداهما تركية تلقت تدريباً في التمريض، بعد أن نُقلت السيدة إلى مكان مناسب في الطائرة.

وأكدت شركة “سفيدافيا” المشغلة للمطار السويدي أيضاً حادثة الولادة، موضحة أنه تم أخذ المرأة والطفل إلى مستشفى في السويد، وأنهما في وضع صحي جيد، بحسب وكالة الأناضول التركية، وذلك يوم أمس.

وذكرت السيدة التي ساعدت في إتمام الولادة، وتدعى نسرين سابونجو حجار، إلى أن الجميع على الطائرة ذعروا، عندما بدأت تقلصات الحمل لدى المرأة.

وبيّنت في حديث لوسائل إعلام سويدية أن المرأة كانت قادمة إلى السويد للمرة الأولى مع أطفالها الثلاثة، ولم يكن معها أي مرافق، “وبما أنها لا تتحدث إلا العربية، ساعدتها في الترجمة. وعند الساعة 00:25 بتوقيت السويد، تمت الولادة بمساعدتي وتدخل سيدة تركية تلقت سابقاً تدريبات في التمريض”.

وأشارت إلى نجاح الولادة واستقبال المسافرين للمولود بالتصفيق، وكانت فرق طبية بانتظارهم عندهم الهبوط، حيث قام فريق تمريضي مختص بقطع الحبل السري.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *