زواج سوداناس

احترق بيته فأنقذ مخدراته وترك كلبيه وقودًا للنيران



شارك الموضوع :

السلطات حاولت اعتقال براون سابقًا بخصوص شكاوى عدة متعلقة بنفس الموضوع عندما أوقفته الشرطة في مخالفة أثناء قيادة السيارة، ولكنه تمكن من خداع السلطات والتهرب من التهم المنسوبة إليه.

أدى احتفاظ شاب من فلوريدا بمادة زيت الحشيش القابلة للاشتعال في منزله، إلى حدوث تفاعلات كيميائية أدت إلى احتراق المنزل كاملا.

وكان ستيفن براون (24 عاما) وعدد من شركائه يقومون بتصنيع مادة زيت الحشيش، والمعروفة أيضا بالماريغوانا أو القنب الهندي، بحسب ما أفاد تقرير مكتب نقيب شرطة مقاطعة باسكو، ثم أدى انفجار المواد المشتعلة المصنعة منزليا إلى اشتعال النيران في المنزل.

وأفاد مكتب شرطة المقاطعة أن الشاب أسرع إلى المنزل محاولا إنقاذ ما تبقى من المواد المخدرة بدلا من أن ينقذ كلبين محبوسين في أقفاصهما داخل المنزل، واللذين عثرت عليهما قوات الشرطة بعد انتهاء الحريق، ولكنهما كانا قد فارقا الحياة.

ومن الجدير بالذكر أن طفلا يبلغ عاما من عمره كان داخل المنزل عندما وقع الحادث لكن تم إنقاذه وإخراجه من المنزل قبل أن يتعرض للأذى.

وتعد مادة زيت الحشيش شكلا مركزا من أشكال الماريغوانا وهي نوع من أنواع المخدرات، ويلزم لصنع زيت الحشيش خلط الماريغوانا بمواد قابلة للاشتعال للحصول على مادة تي إتش سي (رباعي هيدرو كانابينول)، وينتج عن هذه العملية مادة تشبه شمع الأذنين.

وحاولت السلطات اعتقال براون سابقا بخصوص شكاوى عدة متعلقة بنفس الموضوع عندما أوقفته الشرطة في مخالفة أثناء قيادة السيارة في التاسع من شهر أيلول، ولكنه تمكن من خداع السلطات والتهرب من التهم المنسوبة إليه وما زال حرا طليقا.

ويواجه براون حاليا 12 مذكرة توقيف للتهم التالية: امتلاكه منزلا بغرض تصنيع مواد مخدرة، والتسبب بحروق من الدرجة الأولى، وحيازة سلاح ناري، وحيازة الكوكايين، بالإضافة لتهم التلاعب بالأدلة المادية وتصنيع الماريغوانا وحيازتها والعنف ضد الحيوانات.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *