زواج سوداناس

زيدان يعود من برشلونة برقم قياسي



شارك الموضوع :

حقق الفرنسي زين الدين زيدان، مساء الأحد رقماً قياسياً في تاريخ نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد فوزه خارج قواعده على مضيفه نادي إسبانيول، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقد سجل زيدان بمناسبة فوز فريقه ظل صامداً لمدة 56 عاماً، حيث كان الإسباني ميغيل مونوز، المدرب الوحيد الذي حقق مع الفريق الملكي 15 فوزاً متتالياً في منافسات الليغا، لكن “زيزو”، كسر اليوم هذا الرقم، وعادل رقم غوارديولا الذي حقق 16 فوزاً مع برشلونة.

فوز ريال مدريد الذي أحرزه أمام إسبانيول كان صعباً ومهماً لأنه منح الميرنغي صدارة ترتيب الدوري، خاصة في غياب نجمي الفريق كريستيانو رونالدو وغاريث بيل، وكذلك مكّن زيدان من تحقيق 16 فوزاً متتالياً.

وكان الكولومبي جيمس رودريغيز افتتح التسجيل للفريق الملكي في الدقيقة 45، قبل أن ينجح الفرنسي كريم بنزيمة في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 71، قبل أن يترك مكانه لزميله موراتا، ويلتقي الريال في المباراة القادمة فياريال.

يذكر أن المدرب الفرنسي (44) عاماً، سجل إنجازاً تاريخياً عندما دخل مجموعة المدربين الكبار الذين نجحوا في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك لقب السوبر الأوروبي، كلاعب ثم كمدرب، وهو الذي جاء في منتصف الموسم الماضي بديلا لبينيتيز.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *