زواج سوداناس

“فيسبوك ماسنجر” يدعم تقنيات الدفع الإلكتروني



شارك الموضوع :

كشفت تقارير صحفية عديدة أن شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك” في طريقها لطرح تحديث جديد خلال الأيام المقبلة، من شأنه أن يدعم تقنيات الدفع الإلكتروني عبر تطبيق “ماسنجر” الخاص بها.

وسيسهل التحديث الجديد عمليات البيع والشراء عبر الإنترنت عن طريق “فيسبوك ماسنجر” مباشرة؛ ليتحول تطبيق الدردشة الخاص بها “منصة للتجارة الإلكترونية”.

ونشرت الشركة الأمريكية بياناً رسمياً تعلن فيه عن التحديث الجديد قالت فيه: “منذ إطلاقنا ماسنجر، ويتفاعل فيه ملايين من المستخدمين في أكثر من 20 دولة حول العالم؛ لذلك فإن تَحَوُّلَه لمنصة للتجارة الإلكترونية سيسهل الأمر على المستخدمين وأصحاب الأعمال والشركات عن طريق الوصول إلى زبائنهم بصورة أسرع وإتمام عمليات البيع بصورة أكثر سلاسة”.

وتابعت قائلة: “نحن نعمل بكل جهدنا حالياً لإتمام كل الإجراءات اللازمة لتدشين تلك التقنيات، وضمان سريتها وخصوصية المستخدمين وأصحاب الشركات وعدم تعرضها لأي نوع من أنواع القرصنة”.

يأتي هذا في الوقت الذي كشف فيه موقع “تيك كرانش” التقني أن أكواد المصدر الخاصة بتطبيق “ماسنجر” تكشف عن وجود غرف دردشة سرية لم يعلن عنها بعد.

وأوضحت أن تلك الغرف يبدو أنها لا تزال محل الاختبار، وسيتم الإعلان عنها وتحسين عملها في التحديث الجديد الخاص بـ”ماسنجر”.

ويمكن لتلك الغرف أن تسمح للمستخدمين بإجراء دردشات سرية مع أي شخص؛ بحيث لا يمكن لأي جهة مراقبة تلك الدردشات أو أن تمنع أي متطفل من الاطلاع عليها.

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *