زواج سوداناس

بالفيديو.. ما سر الصوت المريب الذي يخرج من “آيفون 7″؟



شارك الموضوع :

المستخدمون الذين يعانون من المشكلة قاموا بتحميل فيديوهات على موقع “يوتيوب” ترصد الأصوات المريبة التي تصدر من هواتفهم.
المصدر: محمد عادل – إرم نيوز

يواجه المستخدمون الأوائل، لهواتف “أبل” الجديدة آيفون 7 و7 بلس، والذين خرجوا إلى أرفف متاجرها يوم الجمعة الماضي، مشكلة غريبة تتعلق بصوت يخرج من الجهازين، عندما يتعرضان لحمل زائد، مثل تشغيل لعبة ذات رسوميات متطورة، وفقًا لما نشره موقع “انجادجيت” التقني.

وأجمع المستخدمون أن المشكلة مرتبطة بالمعالج “A10″، حيث قالوا، في تدوينات على موقع “تويتر”، إن “الصوت يصبح مزعجًا لما يكون الهاتف تحت عبء ثقيل ويصدر من منطقة مكبر الصوت، وهي المنطقة القريبة من المعالج”.

وقام المستخدمون، الذين يعانون من المشكلة، بتحميل فيديوهات على موقع “يوتيوب” ترصد الأصوات المريبة التي تصدر من هواتفهم.

وطرح بعض المستخدمين المشكلة على موقع الدعم الفني لأبل، فأجابهم أحد الأشخاص قائلا “تواصلت مع الدعم الفني وشرحت لهم المشكلة فأكدوا أن الأمر غريب فعلا، وطرحوا علي بعض الأسئلة، مثل، هل أسمع الصوت أثناء تشغيل لعبة أو فيديو، وهل الصوت يصدر من مكبر الصوت فقط أو من منطقة أخرى؟”.

وقالت تقارير إعلامية إنه إذا كانت عينات عشوائية من “آيفون 7” تعاني من هذه المشكلة، فالمسألة تتعلق بجودة الهواتف الأولية التي جرى طرحها في الأسواق.

وأضافت “وإذا تأكد فيما بعد أن كل الهواتف تصدر نفس الصوت، فقد يكون نوعًا من أنواع نظام التبريد التي تعتمدها الشركة في هذا الجيل الجديد من الهواتف.”

جدير بالذكر، أن هذه المشكلة لم تواجه جميع مستخدمي الهواتف الجديدة، كما أنها تتعلق بصوت فقط، وإنما أداء الجهازين لم يتأثر أبدًا.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *