زواج سوداناس

(هي لله هي لله) ..!!



شارك الموضوع :

ضحك عدد كبير من الحشد الضخم الذي ضم شباب المؤتمر الوطني لتعليق أمين الشباب عصام محمد عبد الله أمس .. عصام كان يخاطب شباب حزبه في معايدة بمقر الأمانة وعندما تطرق إلى الزواج الجماعي وقف شاب وهتف بالصوت العالي (هي لله هي لله) .. ضحك عصام وقال شغلنا كله لله وحديثي كله لله لكن ماعارف ليه أخونا دا انفعل مع مسألة الزاوج دي ؟؟.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ابو كريم

        إن كانت هي لله لكان السودان أفضل حالا لكن اتسعت قاعدتكم فبعدتم عن أهدافكم وأصبحت هي لأنفسكم. إن كنتم بنفس صدق مرحلة ” التمكين” لكان كل الشعب في نفس المستوى المعيشي لكن للأسف اصبح كبارات المؤتمر الذي يدعي الوطنية هم سادة القوم وعليتهم بعد أن كان مخلصيهم ياكلون ما يأكله عامة الناس، لهم ما للناس وعليهم ما على الناس. رحم الله شهداءنا وتقبلهم قبولا حسنا.

        الرد
      2. 2
        الموحد

        🔘

        لا وجود في الإسلام لمصطلح الوطن أو الشعب الذي يقوم على رابطة الأرض والدم والعِرق .. هذه المصطلحات جاء بها سايكس وبيكو والملاحدة القومجية .. يوجد لدينا مصطلح الأمة الذي يقوم على رابطة العقيدة التي لا تفرق بين عرق وآخر ولا تعترف بحدود بين المسلمين

        والوطن ليس كما يفهم الناس, وطن المسلم ليس بلده الذي ولد فيه، وعاش في رحابه، والذي تظلله رايته. كلا، وما في الإسلام إلا راية واحدة يستظل بها كل مسلم هي راية التوحيد، ووطن واحد هو كل أرض يعمل فيها بشرع الله.

        ومن الأفضل عدم إستخدام هذا المصطلح )الوطن( من الأساس لإرتباطه في العقول بالدولة القومية.
        +منقووووول

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *