زواج سوداناس

مصر تخاطب سياح العالم بـ “13 لغة”



شارك الموضوع :

تم تصميم الموقع بأحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال تصميم المواقع من أجل الوصول لأكبر عدد من المستخدمين.

دشنت وزارة السياحة المصرية، موقعًا إلكترونيًا لمخاطبة السياح على مستوى العالم، بـ 13 لغة، وقال وزير السياحة، يحيى راشد، إن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بالموقع الإلكتروني الذي تم تدشينه للترويج للسياحة المصرية”www.egypt.traevel”، لافتًا إلى أن الموقع يشهد تحديثًا دوريًا لمواكبة تطورات التسويق الإلكتروني للمقاصد السياحية.

وأضاف راشد، في تصريحات صحفية، أن بداية الأسبوع الراهن، شهدت استكمال اللغات الخاصة بالموقع، ليكون بـ13 لغة، هي الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإسبانية، البولندية، الإيطالية، الروسية، الهولندية، التشيكية، الصينية، اليابانية، المجرية، الدنماركية.

يذكر أنه تم تدشين الموقع في إطار بروتوكول التعاون بين وزارتي الاتصالات والسياحة، بهدف تنفيذ استراتيجية النهوض بالسياحة المصرية، ودعم وتنشيط الموارد السياحية، عن طريق تعريف العالم بالأماكن التاريخية والسياحية في مصر، وجذب أكبر عدد من السياح لزيارة المزارات السياحية التي تنفرد بها مصر، والتي يقصدها السائحون من مختلف أنحاء العالم.

وقد تم تصميم الموقع بأحدث التكنولوجيا المستخدمة في مجال تصميم المواقع (Responsive Design) ليتوافق مع جميع الأجهزة، والوصول لأكبر عدد من المستخدمين، ويتم الربط مع أهم وسائل التسويق الإلكتروني في العالم.

إرم نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *