زواج سوداناس

برلمانيون بتشريعي الخرطوم يقرون بتردي الخدمة المدنية



شارك الموضوع :

أقر برلمانيون بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم بتردي الخدمة المدنية، وطالبوا وزارة التنمية البشرية والعمل بتدريب القيادات لاصلاح حالها ، وكشف النواب خلال جلسة المجلس أمس وجود أعداد كبيرة من الشباب العاطلين عن العمل يجلسون بالشوارع وليس لديهم وظائف، وطالبوا الوزارة بتدريبهم قبل الدخول في سوق العمل ، واضافوا :يوجد شباب بالسجون ولا بد من إنشاء مراكز للتدريب المهني .
وطالبت عضو المجلس عواطف طيب الأسماء في مداولات تقرير اللجنة الإقتصادية بالمجلس حول التقرير نصف السنوي لوزارة التنمية البشرية أمس الشباب بالالتحاق بمراكز التدريب المهني لأن الشهادات الجامعية لا تحقق الرفاه ، وقالت: ” الشباب جالسين في الشوارع حدث ولا حرج ، وليس لهم صنعة وعلى الوزارة ان تدربهم حتى لو إضطرت أن تدفع مبالغ مالية لهم “.وأكدت ضرورة حاكمية الوزارة على التدريب الداخلي والخارجي والإشراف على المراكز الخاصة .

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        المحسي

        الخدمة المدنية بس.. اين الاخلاق أولاً في دولة الفساد والمفسدين والشاذين الليلة معظم طلبة الجامعات اصبحو من اولاد ميكي والكيزان يمارسون بهم اللواط .والطالبات زواج عرفي وحمل بالحرام من ااكيزان وشققهم المفروشة كل شي عندنا بقي متردي وليس الخدمة المدنية بس

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *