رياضية

مورينيو يطلب النجدة من ريال مدريد


يعاني المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من انتقادات قاسية في الوقت الحالي بسبب تواضع أداء فريقه مانشستر يونايتد رغم المبالغ الكبيرة التي صرفت من أجل الفريق في الصيف.

وتعرض مانشستر يونايتد لثلاثة هزائم على التوالي بواقع الخسارة ضد مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري بجانب السقوط في مواجهة فاينورد الهولندي في الدوري الأوروبي.

وذكرت التقارير الصحفية ان مورينيو يرى ان فريقه لا يمتلك صانع اللعب القادر على منح التمريرات الحاسمة لمهاجم مثل لاعبه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وهو ما دفع المدرب البرتغالي للتفكير في ضم لاعب وسط ريال مدريد خوان الاراكون سواريز”ايسكو” في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مورينيو قد ضم الأرميني هيندريك ميختاريان من بوروسيا دورتموند هذا الصيف كما قرر الحفاظ على الاسباني خوان مانويل ماتا لكن الثنائي فشلوا في الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية للمدرب في الموسم الحالي.

ويرى السبيشال وان ان ايسكو لاعب مالاجا السابق هو الحل لمشاكله الفنية حيث يريد استغلال تواجد اللاعب بصفة مستمرة على دكة بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الموسم الحالي.

ويرفض المدرب البرتغالي السابق لريال مدريد الانتظار حتى الصيف من أجل التعاقد مع ايسكو حيث ينوي طلب التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويفضل زيدان الثلاثي الهجومي غاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو ومن ثم ماركو أسينسيو ولوكاس فازكويز وخاميس رودريغيز على حساب ايسكو الذي أصبح الخيار رقم 7 للمدرب الفرنسي في الهجوم بالوقت الحالي وهو ما قد يدعم رحيل اللاعب عن ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية وذلك رغم العقوبة الموقعة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا” على ريال مدريد بمنعه من شراء لاعبين حتى يناير2018.

يورو سبورت