زواج سوداناس

دربي جدة يلعب على أرضية أميركية.. ومنع البنات والمدخنين



شارك الموضوع :

أعلن مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية في محافظة جدة المهندس إبراهيم القوبع عن جهوزية أرضية ملعب كرة القدم الرئيس في المدينة لاحتضان «دربي جدة» بين الاتحاد والأهلي الذي سيقام (الجمعة) المقبل. وجاء إعلان القوبع بعد مرحلة تجديد جديدة خضعت لها أرضية الملعب، إذ جمع صباح أمس (الإثنين) عدداً من الصحافيين مراسلي القنوات لإطلاعهم على الأرضية الجديدة.
وكان ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية مغلقاً منذ ختام الموسم الماضي لأعمال تجديد أرضيته، التي تمت إعادة زراعتها للمرة الثالثة خلال موسمين، بينما نقلت مباريات الاتحاد والأهلي في الجولات الماضية من دوري جميل إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة. وأكد المهندس إبراهيم القوبع أن «الأرضية الجديدة التي تمت زراعتها جلبت من أميركا لكونها الأنسب للملعب بعد أن تم التأكد من الاختبارات كافة التي أجريت لها وصلاحيتها»، مبيناً في الوقت ذاته بأنه خلال كانون الثاني (يناير) المقبل ستكون وضع الأرضية أفضل.
ووفقا لصحيفة الحياة أوضح القوبع بأنه «سيتم عمل تهوية داخلية في مدرجات الملعب لتهوية الجمهور واللاعبين، إذ سيتم الانتهاء من أعمال التهوية خلال الأشهر الستة المقبلة، ولن تكون عائقاً عن اللعب في الملعب بإذن الله وستحل الكثير من إشكال ضعف التهوية الداخلية حالياً».
وتطرق مدير مدينة الملك عبدالله الرياضية إلى مواجهة الغريمين الاتحاد والأهلي المقبلة، قائلاً: «هناك إجراءات خاصة سيتم القيام بها خلال هذه المواجهة الكبيرة، وذلك بعد الاجتماع التنسيقي الذي عقد أمس (الإثنين) وتم فيه الاتفاق على الإجراءات التنظيمية والإدارية والأمنية الكفيلة بإنجاح هذه المباراة الكبيرة». وشدد القوبع على «منع دخول البنات حتى وإن كن صغاراً في السن إلى الملعب، وهذا المنع سيستمر وبالتالي يجب على أولياء أمورهن عدم إحضارهن إلى الملعب»، مضيفاً: «تم تخصيص مواقع للمدخنين بما لا يقل عن ستة مواقع في مكان مخصص، ولن يسمح لأي شخص بالتدخين داخل الملعب وسيتم فرض عقوبات صارمة لمن يخالف ذلك».

مزمز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *