زواج سوداناس

رذاذ الشاي قادم.. وداعا لأكياسه


شاي

شارك الموضوع :

ابتكرت شركة إنجليزية للمشروبات طريقة غير معتادة لصنع الشاي عبر رش رذاذه في كوب من علبة مليئة بالشاي المركز المعد سابقا، وقد تم طرح المنتج بثلاث نكهات في عدد محدود من المتاجر الخاصة.

ويعرف النوع الجديد من الشاي باسم “نو مور تي باغز” التي تعني “لا أكياس شاي بعد اليوم”، وهو عبارة عن شاي مركز سابق الإعداد ومضغوط في علبة من الألمنيوم، ويمكن لمن يريد احتساء كوب رش كمية صغيرة من الشاي المركز في الكوب ثم إضافة الماء الساخن واللبن حسب الرغبة.

وقال جاي وودال -الذي تبيع شركته هذا النوع من الشاي- إن الأمر يتعلق بالرغبة في صنع كوب أفضل من الشاي، وهو يستخدم في مزرعته جهازا لصنع الجعة كبديل لقدر عملاق من الشاي لإنتاج الرذاذ، وتكفي علبة واحدة من رذاذ الشاي لصنع نحو عشرين كوبا منه.

وسبب المنتج غير المألوف بعض الارتباك والغضب بين محبي الشاي البريطانيين، وسخر بعضهم منه ووصفوه بأنه “شر” أو استخدموا الوسم “إشاعة شاي”.

وقد يخسر هذا المنتج في النهاية بسبب أذواق المستهلكين التي تزداد تمييزا، حيث تقول جيما سوالو المشاركة في تأسيس شركة لإنتاج الشاي “قد يشبه هذا كوب الشاي العادي، ربما يحب الكثير من الناس هذه النكهة وهذه الراحة في إعداد الشاي”، لكنها تعتقد أنه “مع زيادة طلب الناس على أنواع الشاي التي يحبونها فقد يتراجع سوق المنتج الجديد”.

الجزيرة نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *