زواج سوداناس

غوارديولا لتوريه: عليك القيام بهذا الأمر إن أردت اللعب مجددا


مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا

شارك الموضوع :

ربط المدرب بيب غوارديولا، الثلاثاء، عودة يايا توريه للعب بصفوف مانشستر سيتي مجددا بالاعتذار للنادي عن تعليقات صدرت عن وكيل أعماله.

وقال وكيل أعمال لاعب وسط منتخب كوت ديفوار ديميتري سيلوك، إن توريه شعر “بالإهانة” من غوارديولا بعد أن استبعده من تشكيلة سيتي لدوري الأبطال.

وأبلغ غوارديولا الصحافيين: “يتعين عليه الاعتذار، إذا لم يفعل فإنه لن يلعب”.

وتابع: “كان استبعاده من تشكيلة دوري الأبطال قرارا صعبا، لكن في اليوم التالي ذهب وكيل أعماله إلى وسائل الإعلام، توريه لم تكن لديه الشجاعة للاتصال بي، ومن لحظتها خرج من حساباتي”.

ومن جهة أخرى أعلن يايا توريه، أحسن لاعب في إفريقيا لأربع مرات، اعتزاله كرة القدم دوليا.

وقال توريه (33 عاما)، على حسابه على موقع “تويتر”، إن قرار اعتزاله بعد خوض 113 مباراة دولية كان بالغ الصعوبة، وأن “كتابة هذه التغريدة كانت ربما أصعب مباراة في حياتي”.

وأضاف توريه: “بعد 14 سنة على أعلى المستويات مع كوت ديفوار، أنا متأكد من أنه الوقت المناسب للاعتزال، بلوغي سن الثالثة والثلاثين، وضغوط التمارين وكثرة المباريات ليست الأسباب التي دفعتني إلى الاعتزال”.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Free Man

        غوارديولا اخطاء في حق نجم كبير في قامة يايا توري. باستبعاده من قائمة المشاركين اوروبيا و هو يعلم بان يايا نجم كبير و من اهم نجوم السيتي و وجوده حتي علي مقاعد البدلاء مهم للفريق كمجموعة و هو بلا شك افضل بكثير من بعض نجوم الفريق المنضمين اوروبيا و ذلك القرار سيكون له مردوده السلبي علي مستوي اللاعب حتي علي المستوي المحلي و من الممكن ان يقضي علي مستقبله الكروي مبكرا. لاري بان بلوغ اللاعب سن ال٣٣ اثر في أداءه هنالك نجوم يبدعون مع أنديتهم و هم في منتصف الثلاثينيات. رونالدو في السن ال ٣٢ هل قال احد بانه لا يصلح ان يلعب في بطولتين او لا يمكن الاعتماد عليه أساسيا او لانه برتغالي؟ لنبقي صريحين غوارديولا لا يحب لاعبين افارقة افارقة الا لو كنت أفريقي مجنس من دولة اروبية ذو سمعة كروية ( فرنسا – هولندا – ألمانيا و …) و بصفة خاصة عنده مشكلة مع يايا توري منذ ان كانا في برشلونة و الكل كان علي علم بان مجئ غوارديولا للسيتي يعني رحيل يايا توري. ادارة السيتي يعلم بذلك و لكن تبقي محترفة و ذكية جدا. المهم عندهم غوارديولا ، يايا او سواه سيذهبون عاجلا ام عاجلا مع التقدم في السن. غوارديولا يعلم بان ملفه اكثر من جيد علي صعيد التدريب لذا لا يهمه محاربة اي نجم في العالم. الفلوس بيعمل اكثر من كدا يا جدعان ☹️️

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *