زواج سوداناس

ماذا قال أفضل مدربي الليغا عن مراوغات نيمار “المستفزة”؟



شارك الموضوع :

بعد الجدل الذي أثاره النجم البرازيلي لنادي برشلونة الإسباني، نيمار دا سيلفا، خلال مباراة فريقه أمام ليغانيس بالليغا، بسبب مراوغاته التي اعتبرها بعض اللاعبين تقليلا من احترامهم، خرج المدربون الثلاثة لأقوى فرق الدوري الإسباني للتعليق عن هذه الواقعة.

دييغو سيميوني: نيمار حر فيما يفعله

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، إن نجم برشلونة نيمار حر فيما يفعله سواء كان يتسلى أو يرقص أو يغني.

ورفض سيموني اتهام نيمار بتقليل الاحترام على لاعبي الفريق المنافس حينما قال: “نيمار لديه طريقة لعب خاصة، وهي هذه التي ترونها، كل شخص له أسلوبه وطريقة لعبه، إنه لاعب يروق لي كثيرا، له الحرية في أن يتسلى ويرقص ويغني، يمكنهم أن يستمروا في انتقاده، ولكن الفتى يرد عندما يتعين عليه الرد”.

وأضاف: “إنه لاعب استثنائي، لقد جاء إلى برشلونة ووجد مكانا رائعا من أجل إظهار موهبته”. وتابع مدرب أتلتيكو مدريد، قائلا: “إنه يسير على الخطه نفسه، إنه لاعب استثنائي يتمتع بمستوى يسمح له بخلق هذه المواقف، إنه يروق لي”.

زين الدين زيدان: نيمار لا يستفز الخصم

ومن جانبه دافع المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن مهاجم برشلونة نيمار تجاه الانتقادات القاسية التي يتعرض لها بسبب الاستعراض والاهتمام بإظهار قدراته المهارية.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة بين الملكي وفياريال الأربعاء، إجابة عن سؤال متعلق بطريقة لعب نيمار: “لست نيمار لكي أتحدث عن استفزازته بل يجب أن يتحدث هو عن نفسه، بالنسبة لي هو لا يستفز الخصم مطلقا بل يلعب بطريقته الخاصة”.

إنريكي: طريقة لعب نيمار ليست مخالفة لقوانين الكرة

أما مدربه لويس إنريكي فقد دافع بدوره عن طريقة لعب نجمه البرازيلي بالقول: “نيمار لديه أسلوب خاص، إنه لاعب مذهل نستمتع بما يقدمه معنا، أود أن يستمر على النسق نفسه، ويلعب بالأسلوب ذاته في كل مرة، قوانين كرة القدم تسمح بأن يلعب بهذه الطريقة”.

وأضاف مدرب برشلونة قائلا: “ثقافة اللاعب اللاتيني مختلفة عن القارات الأخرى، يمكنك أن ترى النمط نفسه في جميع اللاعبين اللاتينيين، بالأخص الأرجنتينيين والبرازيليين. في الحقيقة لا يجب أن يندهش أي شخص لأن هذا هو مفهوم نيمار لكرة القدم”.

ويشار إلى أن برشلونة سيواجه الأربعاء فريق دييغو سيميوني أتليتيكو مدريد بملعب “الكامب نو” لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني، وغالبا ما يكون النجم البرازيلي نيمار سببا في مشاحنات بينه وبين لاعبي “الروخيبلانكوس” بسبب مراوغاته وطريقة لعبه.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *