زواج سوداناس

ثروة أنجيلينا وبراد=400 مليون دولار..من يفوز بها؟



شارك الموضوع :

لا شك بأن خبر طلاق ثنائي هوليوود المحبوب، أنجلينا جولي وبراد بيت، قد شلّ الانترنت منذ انتشاره، إذ جاء كمفاجأة غير متوقعة لمعجبي الثنائي في جميع أنحاء العالم.

ولكن، بين موجة مشاعر مختلطة وتساؤلات حول سبب انفصال الثنائي الذي تزوج في العام 2014 بعد علاقة دامت 9 سنوات، تلتفت الأنظار بسرعة إلى ثروة الثنائي المشتركة التي تقدر بـ400 مليون دولار أمريكي، والسؤال الأبرز الذي يسيطر على العقول هو كيفية تقسيم هذه الثروة.

وقد اشتهر الثنائي بحبه للعقارات الفاخرة، إذ وضعا الجزء الأكبر من استثمارتهما في منازل وقصور خلابة من حول العالم، لا شك بأن أجملها وأكثرها كلفة هو قصر “شاتو ميرافال” في جنوب فرنسا والذي يبلغ سعره حوالي 60 مليون دولار أمريكي. كما يحتوي قصر “شاتو ميرافال” على مصنع للنبيذ باسم “ميرافال” والذي يشتهر بإنتاج نبيذ من نوع “روزيه.”

ويملك الثنائي أيضاً عقار “فيلا كوستانزا” في إيطاليا والذي تبلغ قيمته 41 مليون دولار أمريكي، ومنزل في غرب لندن تبلغ قيمته 16 مليون دولار أمريكي، وقصر في الحي الفرنسي في نيو اورلينز تبلغ قيمته حوالي 6 ملايين دولار أمريكي، فضلاً عن منزل كبير في لوس أنجليس اشتراه بيت قبل زواجه من جولي بفترة طويلة، وشقة في الطوابق العليا في “آبر ويست سايد” في مدينة نيويورك.

ويعتبر قصر “شاتو ميرافال” من بين العقارات المفضلة لدى الثنائي وأولادهما الستة، إذ قاما في 23 أغسطس/آب من العام 2014، بالزواج في حفل خاص وصغير داخل كنيسة القصر، حيث ارتدت جولي فستاناً من تصميم دار أزياء “فيرساتشي،” مع طرحة أيقونية تزينت برسومات أولادها الستة على طولها.

ويُذكر، أن جولي تقدمت بطلب طلاق من بيت يوم الاثنين، بعد عامين من زواجهما وعلاقة دامت 11 عاماً، وطلبت حضانة فعلية لأطفالهما الستة، مادوكس، وزهرة، وباكس، وشيلوه، والتوائم فيفيان ونوكس.

CNN

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *