منوعات

أشهر قصص الحب بين نجوم هوليوود


قبل انجلينا جولي وبراد بيت اللذين اعلن عن طلاقهما الثلاثاء، عرفت هوليوود قصص حب كبيرة حلمت بها اجيال كثيرة من المعجبين.
لورين باكال وهامفري بوغارت

كانت الشقراء لورين باكال صاحبة العينين الزرقاوين الشهيرتين والصوت المثير الاجش في التاسعة عشرة من عمرها عندما استعان بها المخرج هاورد هوكس في فيلم “تو هاف اند هاف نوت”(1944) الا انها كانت تملك كل مقومات المرأة الفاتنة. وقد وقفت في الفيلم قبالة نجم كبير هو هامفري بوغارت البالغ 44 عاما.

وفي مشهد شهير جدا تقول له بصوت مثير “لا تحتاج الى ان تراوغ معي ستيف. (..) ان احتجتني فما عليك الا ان تصفر. اتحسن الصفير ستيف؟ عليك ان تقرب شفتيك هكذا وتنفخ”. وكان الحب من النظرة الاولى بين بطل فيلم “كازابلانكا” المخضرم والممثلة المبتدئة. وقد تزوجا بعد ذلك وجسدا ثنائيا شهيرا وانيقا جدا في اوساط هوليوود في عصرها الذهبي الى حين وفاة بوغارت العام 1957.

روبرترو روسيليني وانغريد برغمان

احدثت انغريد برغمان في عز شهرتها فضيحة عندما هجرت زوجها وابنتها لتنضم الى المخرج الايطالي روبرترو روسيليني خلال تصوير فيلم “سترومبولي”. وكتبت اليه تقول في العام 1948 “ان كنت تحتاج الى ممثلة سويدية تتقن الانكليزية جيدا ولم تنس الالمانية ولا يفهم عليها جيدا عندما تتكلم الفرنسية ولا تعرف من الايطالية الا كلمة +تيامو+ (احبك)، فانا مستعدة لاتي اليك لانجاز فيلم معك”. وقد حملت منه حتى قبل طلاقها واضطرت الى مغادرة هوليوود. وقد انجب الزوجان ثلاثة اطفال الا انهما ابتعدا عن بعضهما البعض مع انتقال روسيليني الى الهند وبرغمان الى فرنسا. وقد انفصلا العام 1957.

اليزابيث تايلور وريتشارد بورتون

“هل سبق ان قيل لك انك فتاة جميلة جدا؟ بهذه الكلمات القليلة التي همسها في اذن اليزابيث تايلور خلال تصوير “كليوبترا” اشعل ريشتارد بورتون العام 1963 شرارة حب جارف ومضطرب من الاشهر في تاريخ هوليوود. وقد تزوج الممثل الويلزي والنجمة صاحبة العينين الليلكيتين في السنة التي تلت لقاءهما في 15 اذار/مارس 1964. وتطلقا العام 1974 وتزوجا مجددا العام 1975. وطلقا مرة ثانية العام 1976. الا انهما واصلا لقاءاتهما وحافظا على اعجابهما بالاخر وباعماله.

فانيسا بارادي وجوني ديب

التقت المغنية الفرنسية والممثل المفضل لدى المخرج تيم بورتون في فندق باريسي العام 1998 وباشرا فورا علاقة. وعلى مدى 14 عاما شكل الممثل الاميركي والمغنية والممثلة الفرنسية ثنائيا كان يعتبر من الامتن في هوليوود وعاشا قصة حبهما بعيدا عن اضواء هوليوود. وقد انجبا ابنة ليلي-روز، وابنا جون-كريستوفر (يعرف بجاك) الا انهما لم يقدما على الزواج. ولم يشاركا يوما في فيلم واحد الا انهما كانا يغنيان معا خلال حفلات امام اصدقاء. وقد انفصلا العام 2012 بعيدا عن الاضواء ايضا.

مونت كارلو